اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الغاز 2023

العاب اندرويد لعبة Swing Copters تصل الى الأندرويد و آي أو إس ” العاب فلاش

X

اخيراً تم إطلاق لعبة Swing Copters  وهيا لعبة فلاشية على الأجهزة الذكية المحمولة حيث وصلت اللعبة اليوم الخميس 6 نوفمبر 2014م الى متجر التطبيقات اندرويد وايضاص وأي أو إس وهيا لعبة من العاب فلاش رائعة على هاتفك.

لعبة Swing Copters

العاب اندرويد لعبة Swing Copters تصل الى الأندرويد و آي أو إس &Quot; العاب فلاش

اللعبة هيا لعبة بتم لعبها على الأجهزة الجوال والأيباد والأجهزة المحمولة مثل الأيفون وغيرها من الأجهزة التابعة لأبل وايضاً سامسونج.

مميزات لعبة Swing Copters

تمتاز اللعبة الجديدة بشخصية الرجل الذي يستطيع الطيران بواسطة مروحة مثبتة على خوذته، وهي تشبه لعبة “فلابي بيرد” من حيث وجوب قيام رجل اللعبة الجديدة بالمناورة لتجنب العوائق المتمثلة بالمطارق المتأرجحة.

تحميل لعبة Swing Copters

يمكنكم تحميل اللعبة من على موقع قوقل للأندرويد وايضاً من على موقع الأيتونز  الي يمكنك التحميل للأجهزة الخاصة بشركة أبل مثل الأيفون والأيباد.

مستخدمي نظامي “أندرويد” و “آي أو إس” تنزيل اللعبة الآن من متجري “جوجل بلاي” و “آب ستور” مجانًا.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى