اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد بلاك فرايدي Black Friday موعد الجمعة السوداء 2019

موعد بلاك فرايدي Black Friday موعد الجمعة السوداء 2019

الكثير ينتظر هذا اليوم وهو يوم Black Friday يوم الجمعة الأسود, الجمعة السوداء معلومات حيث نقدم لكم هنا في الصفحة العربية معلومات وماهو هذا اليوم في امريكات وهو يوم الجمعة الأسود.

ماهو يوم الجمعة الأسود

يوم الجمعة الأسود عند الأمريكان هو يوم الجمعة الذي يلي الكريسماس مباشرة… يعني سيكون يوم 28 نوفمبر هذه السنة ان شاء الله…المهم في هذا اليوم أنه يعتبر يوم شامل للتصفيات والخصومات عبر الولايات المتحدة ويعتبر من أهم أيام التسوق بالنسبة للبائع والمشتري.

Black Friday يوم الجمعة الأسود, الجمعة السوداء معلومات, وهيا اسعار مخفضة

يوم “الجمعة الأسود” في أمريكا
يوم سنوي في أمريكا ..
يوم عطله رسميه لجميع المواطنين لقضاء أجمل ايام السنه ..
فكرة هذاـ اليوم .. تخفيضات هائله في كل المتاجر وعلى كل المشتريات ..
والأمر يتعدى مسألة التخفيضات إلى استطاعة كل شخص أن يشتري بضائع كثيره بسعر التكلفه ..

  يوم Black Friday

وسمي هذا اليوم بـ الأسود بسبب الانتظار ليلة كاملة في درجة حرارة منخفضة خارج المحلات
وهو اليوم الذي يلي عيد الشكر في أمريكا ..

 

وغادر العديد من هؤلاء المشترين منازلهم قبل منتصف ليل الخميس الماضي بينما لاتزال بطونهم ممتلئة بالديوك الرومية التي تناولوها خلال عيد الشكر من أجل الاصطفاف أمام متاجر مثل سيرز، والتي تفتح أبوابها في هذه العطلة التقليدية الأميركية للمرة الأولى في تاريخها الذي يرجع إلى 124 عاما.
ويتوقع تجار التجزئة الأميركيون أن يشعر 138 مليون أميركي ـ 31% من المستهلكين ـ برياح الانتعاش الاقتصادي ويخرجوا إلى الأسواق للتسوق.

 

واستيقظ آخرون في قلب الليل حيث اصطف سبعة آلاف شخص في متجر “ماسيز” الشهير في هيرالد سكوير في نيويورك لدى فتح أبوابه في الساعة الرابعة صباحا وكان عدد المتسوقين يزيد عن العام الماضي بأكثر من ألفي شخص. .

 

وكتبت المتحدثة باسم الاتحاد ايلين ديفيز “هدايا هذا العام ستكون.. أكثر إثارة” بفضل الانتعاش الاقتصادي الحالي . ويعني ذلك أن الجينز الأزرق والأجهزة الصغيرة لن تهيمن على المبيعات وبدلا من ذلك سيضع عدد أكبر من الأشخاص المجوهرات وأدوات العناية الشخصية على قوائم رغباتهم.
وأضافت “وبصراحة، إذا كان العام الماضي قد شهد شراءك مكنسة كهربائية لزوجتك، فيمكنك هذا العام أن تشتري لها قلادة .. ولذلك أيها الرجال..
اذهبوا للتسوق وأرجو أن يتحدث أحد إلى زوجي”.

::

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *