اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تعرف على تصريحات المدير الفني للمنتخب القطري بشأن كأس الخليج 2014

X

سيخوض المنتخب ” القطري ” غدا يوم الخميس الموافق 13-11-2014 اولى مبارياته في بطولة كأس الخليج 2014 و التي تسمى ” خليجي 22 ” وسيكون الخصم في هذه المبارة هو المنتخب ” السعودي ” وذلك في افتتاح البطولة والتي ستقام داخل المملكة العربية السعودية ولذلك في هذه الفترة سنجد العديد من التصريحات لكل من المدربين , ولقد ذكرنا سابقا كافة تصريحات الخاصة ب ” لوبيز كارو” المدير الفني للمنتخب ” السعودي ” .

تصريحات جمال بلماضي عن كأس الخليج 2014 :
اشار ” جمال بلماضي ” المدير الفني حالي للمنتخب ” القطري ” في العديد من المرات سابقا عن رغبته في مقابلة المنتخب ” السعودي ” وعلى الرغم من كون المبارة ستكون صعبة , ولكنه يعتمد كثيرا على الجهور الذي سيشجع المنتخب القطري هناك , ذلك وعلى الرغم من عدم توافر بعض اللاعبين الهامين في المنتخب العنابي مثل اللاعب ” خلفان ابراهيم ” والذي حصل في عام ” 2006 ” على لقب افضل لاعب في قارة اسيا .

ولقد وصل المنتخب القطري الى الرياض يوم امس وتم عمل مؤتمر صحفي للمدير الفني ” جمال بلماضي ” واوضح عن مدى صعوبة البطولة واشار الى ان المنتخب المرشح للفوز بالبطولة هو المنتخب السعودي و مع ذلك فهو يرى ان المبارة ستكون جملية للغاية بين الفريقين , كما انه عبر سعادته بالمشاركة في ملعب به العديد من الجمهور فهو لا يفضل المدرجات الفارغة ابدا .

وعن اللاعب ” خلفان ابراهيم ” الذي لن يستطيع المشاركة في بطولة كأس الخليج 2014 , فقد اعرب المدير الفني ” جمال بلماضي ” عن شعره بالاسف و الاسى لهذا الامر.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى