اخبار مصر 13-11-2014 من موقع اليوم السابع الخميس

صحف مصرية, اخبار مصرية
كاتب الخبر : كريم سالم

من الأخبار اليومة من أخبار مصر ليومنا هذا الخميس نقدم لكم اخبار مصر 13-11-2014 من موقع اليوم السابع الخميس حيث نقدم لكم الأخبار السياسية في مصر.

حيث تشهد مصر الكثير من الأحداث اليومية, حيث تم التحدث في وقت سابق عن محاولة إغتيال السيسي , ولكن كانت هناك مواقع الكترونية عربية اخرى نفت ذلك وكذلك المكتب الرسمي للسيسي والمستشار الرئاسي نفى ان يكون هناك أي محاولة لإختيال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اخبار مصر 13-11-2014

الأمن يواصل البحث عن خاطفى نجل ضابط الأمن الوطنى السابقلقى طفل مصرعه اليوم، الأربعاء، إثر تناوله جرعة دواء زائدة، أصابته بحالة من التسمم. وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا ورود بلاغ من شخص يدعى رجب شعبان 39 سنة يتهم فيه طبيبا بالتسبب فى وفاة نجله عبد الله 4 سنوات. وتضمن البلاغ أن الطفل، أصيب بالسخونة ما دفعه للتوجه لأحد الأطباء لمعالجته، الذى طلب منه شراء حقنتى مضاد حيوى وفور إعطائه إحداهما، أصيب بحالة إعياء شديدة، وغيبوبة، وتم نقله على أثرها لمستشفى المنيا الجامعى، وتوفى بعد أسبوع، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.  http://www1.youm7.com/story/2014/11/12/%D9%85%D8%B5%D8%B1%D8%B9_%D8%B7%D9%81%D9%84_%D8%A5%D8%AB%D8%B1_%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%87_%D8%AC%D8%B1%D8%B9%D8%A9_%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%A1_%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%AF%D8%A9_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A7/1948976#.VGJxmskq6I8

ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة، مساء اليوم الأربعاء، اثنين يشتبه فى تورطهما بواقعة اختطاف نجل ضابط سابق بالأمن الوطنى، عقب خروجه من المنزل متجها إلى مدرسته الخاصة، بالشيخ زايد، ويخضع الاثنان لتحقيقات مكثفة من قبل أجهزة الأمن. واستمع ضباط المباحث، بقيادة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث الشيخ زايد، إلى أقوال نحو 15 شاهد عيان على الحادث، وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن معهم أن منفذى الحادث 4 أشخاص مسلحين، أوقفوا سيارة المجنى عليه “دوبل كابينة” وهشموا زجاجها وتعدوا بالضرب على سائقها بطفايات الحريق ثم اختطفوا الطفل وهربوا. وأضافت التحقيقات، أن أتوبيسا مدرسيا كان يسير خلف سيارة المجنى عليه اكتشف سائقه الواقعة فاتصل بالشرطة للإبلاغ عن الحادث، وأن أحد التلاميذ نجح فى التقاط رقم اللوحات المعدنية لسيارة المتهمين.

القبض على طالبة جامعية قامت بإنشاء صفحة على”فيس بوك” لممارسة الرذيلة

نجح رجال مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، فى ضبط فتاة لوضعها صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعى فى أوضاع مخلة بالآداب العامة، بالإضافة إلى نشر رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات الجنسية التى يتضح من خلالها استعدادها لممارسة الرذيلة مع أى شخص مقابل فائدة مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى اللواء الحسن عباس، مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، تفيد بقيام أحد الفتايات بنشر صورتها العارية على أحد مواقع الإنترنت بقصد استقطاب راغبى المتعة الحرام، وبعد التحريات التى أعدها العقيد تامر سمير، رئيس قسم مكافحة الاتجار بالبشر، والمقدم سيد عبد الغفار، اتضح أن المتهمه تدعى “شمس.م.ف” 24 سنة طالبة. وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار إذن من النيابة العامة، تم وضع خطة لضبط الفتاة من خلال استدراجها من قبل أحد العناصر السرية، حيث تمكنت قوة الحملة والمكونة من العقيد أحمد عيد، وأحمد صلاح، والعقيد شريف إلهامى والمقدم عمرو بدر من ضبط المتهمة أثناء انتظارها أحد راغبى المتعة الحرام “المصدر السرى”.

مصرع طفل إثر تناوله جرعة دواء زائدة بالمنيا

لقى طفل مصرعه اليوم، الأربعاء، إثر تناوله جرعة دواء زائدة، أصابته بحالة من التسمم. وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا ورود بلاغ من شخص يدعى رجب شعبان 39 سنة يتهم فيه طبيبا بالتسبب فى وفاة نجله عبد الله 4 سنوات. وتضمن البلاغ أن الطفل، أصيب بالسخونة ما دفعه للتوجه لأحد الأطباء لمعالجته، الذى طلب منه شراء حقنتى مضاد حيوى وفور إعطائه إحداهما، أصيب بحالة إعياء شديدة، وغيبوبة، وتم نقله على أثرها لمستشفى المنيا الجامعى، وتوفى بعد أسبوع، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

ضع هنا تعليق