التخطي إلى المحتوى
21 مصاب حصيلة حادث مترو الأنفاق بمحطة الزيتون

 انفجار عبوة ناسفة بمترو الأنفاق

 صرح المكتب الإعلامى لوزارة الصحة لوكالة رويترز عن إصابة21 مواطن مصرى  بكدمات  صباح  اليوم الخميس 13-11-2014 دون وقوع حالات  وفاة  ، اثناء سير مترو القاهرة بين محطتى حلمية الزيتون ومترو القاهرة  دون وقوع حالات وفاة جراء التدافع  الشديد بعربة مترو القاهرة ، عقب سماعهم  دوى انفجار عبوة ناسفة وضعت فى العربة الثانية بقطار محطة الزيتون ، مما أسفرعن إصابة المواطنين بالفزع والخوف.

وقد صرح المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية أنه تم نقل المصابين مستشفى المطرية ومستشفى الحلمة ،كما أنه أكد على اسقرار حالة جميع المصابيين.
وفى وقت  لاحق صدر بيان جاء فيه أن بمعاينة النيابة لمكان الحادث اتضح أن الانفجار ناتج عن انفجار قنبلة بدائية الصنع وضعت فى العربة الثانية للمترو وأسفر عن الانفجار تلفيات شديدة  فى عربة القطار من الداخل وتهشم زجاج المترو.

انتقل فريق من رجال النيابة إلى مستشفى المطرية العام ومستشفى الزيتون ومنشية البكرى للاستماع إلى أقوال  المصابين فى الحادث من تسمح حالتهم بسؤالهم،استمعت النيابة إلى اقوال اثنين من المصابين داخل مستشفى المطرية العام ،حيث أنهما لما يتهما أحد فى الواقعة ، كما أمرت النيابة بانتداب معمل الفحص الجنائى لفحص آثار الانفجار.

وقد صرح المتحدث باسم مترو الأنفاق أحمد عبد الهادى  لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن مصر تشهد تصاعدا لأعمال العنف منذ عزل الجيش للرئيس محمد مرسى.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.