رياضة

فوز السعودية اليوم 16-11-2014 في مباراة السعودية والبحرين 3:0

في مباراة رائعة وحماسية بين الفريق السعودية الافضل وبين منتخب البحرين الي حاول ان يصل الى شباك السعودية , حيث انتهت المباراة بـ فوز السعودية اليوم 16-11-2014 في مباراة السعودية والبحرين 3:0 .

مباراة السعودية والبحرينمباراة السعودية والبحرين

السعودية تلقي المنتخب البحريني درساً في تسجيل الأهداف حيث كانت الأهداف عن طريق أخطاء دفاعية مما يعطي للمنتخب البحريني نظرة سيئة من محبي الرياضة بعكس المنتخب اليمني الي تم السخرية منه حيث قدم بلاءً حسنا مع البحرين بصفر مقابل صفر ليخرج بنقطة الى صالحة , ايضا مباراة اليوم اليمن وقطر  التعادل السلبي صفر مقابل صفر ليخرج اليمن بنقطة ثانية اليوم 16-11-2014.

اهداف المنتخب السعودي على البحرين 16-11-2014

الأهداف الي تم تسجيلها على المنتخب البحريني في  مباراة اليوم من خليجي 22 في الرياض مابين المنتخب السعودي والمنتخب البحريني 16-11-2014 كانت لصالح المنتخب السعودي في الشوط الأول بهدفين بدون مقابل, فيما كان الشوط الثاني حافلاً ايضاً بهدف رائع بتكتيك الهجوم وبخطاء الدفاع البحريني لتصبح الأهداف 3:0 لصالح الأخضر السعودي.

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق