التخطي إلى المحتوى

لاعبو الأخضر بعد الأرجنتين: مستوانا ليس فقاعة صابون

 

عبدالعزيز الشريف- سبق – الرياض: أكّد وليد عبدالله حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أنهم قدموا مستوى مميزاً اليوم أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي أُقيمت اليوم الأربعاء، وقال وليد بعد المباراة: "طبقنا ما طلبه المدرب ريكارد، وأشكر إخواني اللاعبين على الأداء المميز".
 
وأضاف: الجماهير والإعلام لم يكن متفائلاً بالمنتخب السعودي ولكن نحن استطعنا تطبيق خطة المدرب ريكارد وتحصلنا على فرص عديدة ولقاء اليوم يجعلنا نستفيد منه بالمستقبل، هناك من تحدث عن اللاعبين بعد مباراة إسبانيا واليوم أثبتنا قدرتنا.
 
وعن هبوط مستواه في لقاء الاتحاد الماضي قال: "وليد عبدالله ليس طرزاناً وهناك حراس كبار ينخفض مستواهم والحمد لله أنا اليوم حضرت واستطعت الرجوع لمستواي ومباراة الاتحاد تعد ماضياً لي".
 
من جهة أخرى، أرجع أسامة هوساوي المحترف في أندرلخت البلجيكي المستوى الكبير الذي قدمه لاعبو منتخب السعودية اليوم في المباراة الودية مع الأرجنتين، إلى تخلصهم من رهبة مواجهة المنتخبات الكبيرة بعد أن اكتسبوا خبرة اللعب مع المنتخبات الكبيرة بعد مباراة إسبانيا.
 
 وعاتب هوساوي المتشائمين من الجماهير، قائلاً "إذا ظهر المنتخب بشكلٍ جيد، قالوا إن المنافس لم يكن جاداً بما فيه الكفاية، وإذا خسر انهالوا عليه نقداً جارحاً". 
 
واعتبر قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي أن بصمات ريكارد الفنية بدأت تظهر على أداء المنتخب السعودي بعد أن خاض مباراة الأرجنتين بتكتيك متوازن واستطاع المنتخب أن يخلق العديد من الفرص، لو وفق المهاجمون في استغلالها لكان المنتخب توج جهوده اليوم بفوز تاريخي.
 
أما ناصر الشمراني مهاجم الأخضر فقال: "الحمد لله على المستوى الذي ظهرنا به، ريكارد وضع تكتيكاً مميزاً للمباراة، وبان الفرق بين مباراة إسبانيا الماضية بسبب اكتسابنا خبرة المباريات أمام الفرق الكبيرة".
 
وزاد قائلاً: "هذا المستوى لن يكون فقاعة صابون بل سيكون انطلاقة نحو الأفضل بإذن الله".

عن الكاتب