اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تعرف على حكم المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج 2014 خليجي 22

تعرف على حكم المباراة النهائية في بطولة كأس الخليج 2014 خليجي 22

من المفترض ان تقام بعد غد يوم الاربعاء الموافق 26-11-2014 المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج 2014 خليجي 22 المقامة في المملكة العربية السعودية الان , حيث ستقام المبارة بين كل من منتخب ” السعودية ” و منتخب ” قطر ” في استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض .

ولقد قررت لجنة الحكام في بطولة كأس الخليج 2014 خليجي 22 تعين ” مهند القاسم ” عراقي الجنسية حكم الساحة في هذه المباراة وحتى الان لم يتم تحديد التوقيت الزمني لبدأ المباراة .

ومن الجدير بالذكر ان لجنة التحكم الخاصة بالبطولة قررت ان يكون النهائي خليجي خالصا و لذلك اختارت حكم الساحة من دول الخليج و قررت استبعاد اي من الحكام الاجانب عن البطولة او المنطقة و لذلك كان القرار باختيار الحكم ” مهند القاسم ” , حيث قام الحكام الاجانب باداءة مباريات نصف النهائي و التي جمعت بين ” السعودية ” و ” الامارات , ” قطر ” و ” عمان ” .

كما سيقام الحكم ” عبد الله البلوشي ” وهو قطري الجنسية بادارة مباراة تصنيف المركز الثالث و الرابع و التي ستقام غدا الثلاثاء 25-11-2014 بين منتخب ” الامارات ” و منتخب ” عمان ” .

ولقد كانت المباريات نصف النهائي و التي جمعت بين كل من ” السعودية ” و ” الامارات ” انتهت بفوز المنتخب السعودية بثلاث اهداف مقابل هدفين , وايضا المباراة التي جمعت بين ” عمان ” و ” قطر ” انتهت بفوز الاخير بثلاث اهداف مقابل هدف .

يمكنك الاطلاع على : 
تفاصيل و القنوات الناقلة لمباراة الامارات و عمان 25-11-2014 خليجي 22
اهداف و نتائج مباراة السعودية و الامارات 23-11-2014 خليجي 22
نتائج مباراة رايو فاليكاتو و سيلتا فيجو في الدوري الاسباني 23-11-2014

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *