اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتائج الثانوية العامه 2014 في اليمن تكريم الأوائل في اليمن

نتائج الثانوية العامه 2014 في اليمن تكريم الأوائل في اليمن

تكريم رئيس الوزراء الجديد بحاح اوائل الجمهورية حيث تم عمل حفل فني بهذه المناسبة حيث كان الحفل مخصص لعرض نتائج الثانوية العامه 2014 في اليمن تكريم الأوائل في اليمن العلمي والأدبي.

ونتحدث اليوم عن الفائزة في المركز الأول علمياً في اليمن للسنة 2014 وهيا خلود السنيدار.

ونعرض عليكم فيديو ويوتيوب ماسبب تفوق خلود السنيدار في الثانوية العامةنتائج الثانوية العامه 2014 في اليمن تكريم الأوائل في اليمن

أكدت خلود خالد أحمد السنيدار الأولى على مستوى الجمهورية في القسم العلمي من طالبات مدارس امانة العاصمة على ضرورة المذاكرة أولاً بأول ومراجعة الإختبارات الوزارية السابقة والمذاكرة أوقات الفجر.

وكشفت خلود خلال حفل تكريم لأوائل الجمهورية من قبل رئيس الوزراء وعدد من وزراءه أن الثقة بالله والإجتهاد والمثابرة أمر مهم .

واما أحمد عمر باوزير من مدارس المكلا بحضرموت الترتيب الثالث علمي فقال حلمه الدراسة في الجامعات الإمريكية ليعود لخدمة اليمن الموحد كما قال.

وقد جرى حفل تكريم لأوائل الجمهورية في المركز الثقافي بصنعاء حضره رئيس الوزراء خالد بحاح ووزراء التربية والتعليم العالي والشباب والثقافة وأمين العاصمة .

وأعلن رئيس مجلس الوزراء  خالد محفوظ بحاح، ان عام 2015م، سيكون عاما للتعليم في اليمن.

يوتيوب تكريم نتائج الثانوية

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *