منوعات عامة

فواحش البشر قصص محارم اب يغتصب ابنتة المريضة بسبب مواقع الجنس

فواحش البشر .لا نلبث حتى نسمع المشكلات الحاصلة في الوطن العربي بسبب الامراض النفسية وماتؤثرها مواقع جنسية او استخدام الكحولات وغيرها وكذلك الاوضاع السيئة الي تحدث في الوطن العربي.

فواحش البشر قصص محارم اب يغتصب ابنتة المريضة بسبب مواقع الجنس قصص محارم - اب يغتصب ابنتة المريضة , بسبب مواقع الجنس , سكس فواحش البشر

أب تجرد من الرحمة ومن كل معاني الأبوة بعد أن اغتصب ابنته المعاقة ذهنيا تحت تهديد السلاح وحملت منه بابنها وأخيها بنفس الوقت.

وتبين في تفاصيل الجريمة تبين أن أبا يبلغ من العمر 59 سنة ويسكن في محافظة الغربية بمصر قد حاول مرارا اغتصاب ابنته التي تعاني من تخلف ذهني لكنها تمنعت لفترة طويلة، لكنه وفي النهاية هددها بسلاح أبيض واغتصبها عدة مرات حتى حملت منه.

يعمل هذا الأب عاملا في قرية خليل واسمه محمد، وقد أبلغ عاملا آخر اسمه أحمد الشرطة عن الواقعة ليتبين أن الابنة المسكينة، ميادة، التي تبلغ من العمر 25 عاما أنجبت طفلا ليكون ابنها وأخيها بنفس الوقت لكنه مات بعد ولادته بأسبوعين.

جدير بالذكر أنه قد تم إلقاء القبض على الأب واعترف بجريمته تفصيليا وهو محبوس الآن على ذمة التحقيق، بينما أخذت ميادة لمستشفى قطور المركزيلتجري الفحوص الطبية اللازمة.

هذا ولا تعد هذه هيا القصة الوحيدة في الإغتصاب او التحرش بالفتيات او بالمحارم.

الوسوم

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق