اخبار اليمن 29-11-2014 السبت وتصالح الحوثيين مع الإصلاح

اخبار اليمن الأربعاء 22-10-2014 صحافة نت يمن برس مارب برس مصادر

اخبار اليمن 29-11-2014 السبت وتصالح الحوثيين مع الإصلاح في خطوه لإنهاء الصراع مابين جماعة الحوثيين المسلحة وبين حزب الإصلاح في مختلف محافظات الجمهورية.

إخوان اليمن ينهون خصومتهم مع الحوثييناخبار اليمن الأربعاء 22-10-2014 صحافة نت يمن برس مارب برس مصادر

أعلن موقع « الصحوة نت » لسان حال التجمع اليمني للإصلاح عن وصول وفد رفيع المستوى من الحزب للقاء عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين أمس الأول بهد التوصل لاتفاق لطي صفحة الماضي والتوجه لبناء الثقة والتعاون في بناء الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة.

وأشار الموقع إلى أن الجميع أبدوا «رغبتهم في التعاون والتعايش عملاً بمبادئ الإسلام الحنيف التي تدعو إلى الأخوة والمحبة والسلام، واستشعاراً للمسؤولية الوطنية والأخلاقية والمخاطر المحدقة التي تحيط باليمن».

وأضاف بأنه تم الاتفاق بين الجانبين على استمرار التواصل لإنهاء كافة أسباب التوتر ومعالجة التداعيات التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وبحسب المصادر فإن الوفد ضم قيادات في حزب الإصلاح منهم الأستاذ زيد الشامي، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب وسعيد شمسان الناطق الرسمي بإسم الإصلاح.

ويأتي هذا الخبر بعد يوم من صدور بيان شديد اللهجة من حزب الإصلاح يدين ممارسات الحوثيين، واستمرارهم في ملاحقة قيادات في الحزب وممتلكات العديد من المحسوبين عليه.

وتشير المصادر إلى أنه من المتوقع أن يتوصل الجانبان، إلى اتفاق نهائي يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والتفاهم.

إقتحام الحوثيين لمدينة تعز

نفى مصدر عسكري مسؤول صحة الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام بخصوص اقتحام المسلحين الحوثيين لمطار تعز، وذكر المصدر في بيان رسمي، أن تلك الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عارية تماماً عن الصحة ولا وجود لها على أرض الواقع .

متاجرة الفتيات الأثيوبيات من قبل اشخاص

نجح مركز هيئة الفاروق بمدينة جدة السعودية في القبض على أفراد عصابة ضمن شبكة لتهريب فتيات من الجنسية الأثيوبية من الحدود اليمنية إلى جميع مناطق المملكة.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.