التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر 29-11-2014 فوضى بعد براءة مبارك اليوم في محاكمتة

بعد الإعلان عن براءة مبارك اليوم السبت 29-11-2014 في محاكمة مبارك وفي اخبار مصر 29-11-2014 فوضى بعد براءة مبارك اليوم في محاكمتة.

حيث جابت في بعض المناطق في مصر حالة من الفوضى من قبل أهالي الشهداء وأقاربهم بعد اعلان المحكمة  عن براءة مبارك ونجلية والعدلي. اخبار مصر 29-11-2014

حيث قام أهالي شهذاء ثورة 25 يناير بقطع الطريق أمام أكاديمية الشرطة فور سماع حكم براءة الرئيس الأيبق محمد حسني مبارك وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق من تهمة قتل المتظاهرين.

هذا ويجري الأن محاولات من ضباط الشرطة وقوات الأمن للتفريق بينهم وبين أنصار مبارك.

من الجانب الأخبر قال مدحت المنشاوي مساعد وزير الداخلية للعمليات الخاصة، إن كافة الطرق المؤدية لأكاديمية الشرطة مؤمنه بالكامل ، مؤكدا تواجد وانتشار القوات على مداخل ومخارج الأكاديمية بالتزامن مع محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في قضية القرن.

وأضاف المنشاوي خلال مداخلة هاتفية بقناة “المحور”، صباح اليوم السبت، “سنتصدى لأي عنف بالبلاد ولن نسمح بإثارة الفوضى من أي فصيل عقب الحكم على مبارك أياً كان الحكم عليه.

وتعليقا على تهديدات الإخوان بالتظاهر، أكد أن رجال الشرطة سيتصدون لأي محاولات لإثارة العنف وبالقانون، قائلا “إن تصريحاتهم غير جادة ولن تنال من عزيمتنا”.

جدير بالذكر أن مبارك والعادلي ومساعدوه الستة يحاكمون في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها.

كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.