التخطي إلى المحتوى

في حلقة اليوم من عرب ايدول السبت 29 نوفمبر 2014 من حلقة النتائج والتصفية خروج احد المتسابقين حيث أن المتسابقوليد الجيلاني يغادر عرب ايدول خروج وليد الجيلاني في حلقة اليوم 29-11-2014.

وليد الجيلاني يغادر عرب ايدولوليد الجيلاني يغادر عرب ايدول في حلقة اليوم 29-11-2014

وليد الجيلاني من اليمن يغادر اليوم برنامج عرب ايدول في الحلقة قبل الاسبوعين الأخيرين, حيث تم خروجه بسبب النسبة من التصويت الي كانت هيا اقل من الأخرين.

في الحلقة السابقة من عرب ايدول كان اداء وليد الجيلاني لم يكن موفقاً وذلك بسبب اختيارة الخاطيء من الأغاني الي لم تناسب صوتة وأدائة.

شاهد ايضاً:   تصريح عمار الكوفي بعد خروجه من عرب ايدول 3

أراء لجنة التحكيم في خروج وليد الجيلاني

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام بالتعليق حيث علقت على أنها لم تتوقع يوماً من الأيام من الحلقة ان يتم خروج وليد الجيلاني وذلك بسبب صوته وحضورة المميز, كما قالت بأن وليد الجيلاني من أهم وأفضل الأصوات, حيث كانت تتحدث مما جعلت المتسابق ينهار سطحياً بسبب خروجه.

بينما حلق حسن الشافع بأنه ليس خسارة خروجه ولكنه حزين على يأسه وصدمته من خروجه, واخبره بأنه عرب ايدول وأن الحياة مستمرة وهذه هيا بداية الطريق.

نانسي عجرم  اتاحة لوليد الجيلاني التحدث قبل التعليق عليه بانه بدايته للنهوض والاستمرار.

شاهد ايضاً:   اغنية اليمن رغم الهموم جديد وليد الجيلاني اغاني يمنية 2015 بما يحدث من ضرب قوى التحالف والحوثيين

وائل قال انه حزين وليس حزين ولكن عليه ان يثبت وجوده في الأيام المقبلة

 

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

  1. ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺠﻴﻠﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﻉ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻋﺮﺏ ﺍﻳﺪﻭﻝ ﺧﺮﻭﺟﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺻﺪﻣﻪ ﻟﻠﺠﻤﻴﻴﻊ ﻭﻫﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦمﻣﻨﻂﻘﻪ ﺍﻟﺨﻂﺮ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﻠﻘﺐ

    ﻣﻌﻚ ﺣﻖ والله

    1. ﺍﺻﺮﺣﻪ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﺗﺤﻜﻴﻢ ﻇﻠﻢ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺏ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺠﻼﻧﻲ ﺻﻮﺓ ﻭﻻ ﺍﺣﻠﻰ ﻓﻦ ﻭﻻ ﺍﺭﻭﻉ ﻓﻴﻜﻢ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺎﺑﻌﺪﻩ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺤﺪ ﻳﺸﻖ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻃﺒﻴﺐ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﺮﺟﻒ ﺛﻢ ﻳﺤﺘﺎﺭ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻘﻴﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺗﺨﺪﻳﺮ ﺗﺤﻴﺎﺕ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻤﺤﻴﺎء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.