اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الغاز 2023

العاب فلاش, العاب بنات , العاب اطفال, لعبة Yyaah مجاناً على الأيفون

X

لمن يريد لعبة ياه مجاناً على الصفحة العربية نقدم لكم اكواد وطريقة الحصول عليها مجاناً حيث نقدم لكم اليوم العاب فلاش, العاب بنات , العاب اطفال, لعبة Yyaah مجاناً على الأيفون.

معلومات حول لعبة Yyaah مجاناً على الأيفونالعاب فلاش, العاب بنات , العاب اطفال, لعبة Yyaah مجاناً على الأيفون

!Yyaah هي أول لعبة من إصدار شركة SHAPE صاحبة برنامج التواصل IM+، وفكرة اللعبة بسيطة للغاية، هناك طيار يحلق بطائرته الصغيرة وتظهر أمامه عوائق متنوعة كالمناطيد أو حتى طائرات اخرى، عليك الصراخ باسم اللعبة !Yyaah أو يااااه حتى تتحرك الشخصية وتتفادى الإصطدام بالعوائق وكذلك جمع المصاصات والحلوى.

تحوي اللعبة عدة مراحل وستكون ممتعة باللعب مع الأصدقاء لكن انتبه من أن تلعبها في مكان عام إذ سيكون من غير الملائم الصراخ وازعاج من حولك.

كيفية الحصول على لعبة Yyaah مجاناً على الأيفون

اللعبة متوفرة على الآيفون ومتاحة للشراء بسعر 0.99 دولار، وكالعادة سنقدم لكم بعض الأكواد للحصول على اللعبة مجاناً.

PN63MFFHM6TP
JTKEHWKWHWKP
AHXWKXJNR99X

NXX7XFAJTN79

مشاهدة يوتيوب عن اللعبة

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى