اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نشطاء في الفيس بوك يتحدثون عن سبب خروج وليد الجيلاني”عرب ايدول تفقد مصدقيتها”

نشطاء في الفيس بوك يتحدثون عن سبب خروج وليد الجيلاني”عرب ايدول تفقد مصدقيتها”

بعنوان لقناة الإم بي سي وإلى أدارة برنامج الغناء الأول في الوطن العربي عرب ايدول نشطاء في الفيس بوك يتحدثون عن سبب خروج وليد الجيلاني في حلقة السبت 29-11-2014″عرب ايدول تفقد مصدقيتها”

أمين الأهنومي

عرب ايدول تفقد مصدقيتهاعرب ايدول تفقد مصدقيتها

أندهش وأنصدم كل من يتابع برنامج عرب أيدول التي تبثة قناة MBC يوم السبت الفائت بما فيهم لجنه التحكيم حينما أُعلن خروج الفنان اليمني وليد الجيلاني من المنافسة حيث عبرت الفنانة احلام بأن خروج الفنان وليد من المنافسة بالكارثة ، وبعتقادي ان وليد نفسة كان متوقع إقصاءه وانا اقول إقصاءة وليس خروجة من المنافسة ، حيث شاهدنا يوم الجمعة أثناء ما ما كان يغني وليد اغنيتة الثانية ورفع سماعة الصوت من أذنه حيث وجود خلل واضح لم يتمكن من الغناء بشكل جيد ، وما يأكد ذلك دخول الفنان وليد صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك وقال ” تعلمون ما الذي حصل معي اثناء الغناء من تشويش في سماعة الصوت وقال سوف أحسن الظن بالجميع وربما يكون خلل فني وتابع قائلاً لن اتحدث بما احصل معي ولن القي اللوم على أحد وانا أؤمن بمصداقية MBC وبرنامج عرب ايدول .
حدثني احد الاخوة اليمنين الذي حضر حفل يوم الجمعة في بيروت لمأزره الفنان وليد قال ان الصوت الموجه للجمهور كان منخفض جداً أثناء ما ما كان يغني وليد بينما الصوت كان مرتفع وواضح اثناء ما غنوا بقية المتسابقين وهذا ما يعطي تفاعل للجمهور فالصوت عندما يكون مرتفع وواضع يتفاعل الجمهور بشكل واضح أيضا تكلم عن الدعوات التي قُدمت للفنان وليد الجيلاني لدعوه اصدقاءه لحضور المنافسة محدودة جداً بينما مائه الدعوات التي يقدموها للفنانيين السوريين والفلسطنيين المتسابقين، أما حكايه التصويت فهناك إستغراب وتعجب !! لما حصل ، نعرف جيدا اليمنيين واهتمامهم لكل يمني متسابق ويعرف الجميع اليمنيين وتعاطفهم مع كل مبدع يشارك في اي برنامج عربي ولحظ الجميع في الاسابيع السابقة للبرنامج ان اول من يحظى بدعم وتصويت كبير هو الفنان وليد وان اول متسابق كان ينجو من مرحله الخطر هو الفنان وليد الجيلاني فلا اتوقع ابدا ان يكون خروج الفنان وليد بسبب التصويت حيث وان المسابقة تدخل في منافسة وتفاعل كبير ويزداد كذلك تفاعل اليمنيين في التصويت وإن حصل هنالك تراجع للتصويت فسيكون بشكل بسيط وليس لدرجه خروجه من البرنامج ، صدقوني هناك امر ما وإقصاء متعمد من قبل إدارة البرنامج ولا ندري لماذا ؟؟
وليد الجيلاني من الاصوات القويه و المنافسة وبشدة لأخذ لقب عرب ايدول في هذا الموسم وهذا ما أكدة كثير من الفنانين وايضا اعضاء لجنه الحكم ، ولكن ثمه أمر لا نعرفه وما الذي يجري خلف الكواليس ولماذا حدث هذا مع الفنان وليد الجيلاني ؟

قال منسق الحملة الإعلامية  لمناصرة الفنان وليد الجيلاني

قال منسق الحملة الإعلامية  لمناصرة الفنان وليد الجيلاني إن خبر بقاءه ضمن منافسة مسابقة أرب ادول  إشاعة الغرض منها امتصاص الغضب الكبير من المؤامرة الواضحة لإقصاء ممثل اليمن في المسابقة والحفاظ على شعبية القناة والبرنامج.

وقال بشير سنان في بلاغ صحفي حصل ” المشهد اليمني ” على نسخة منه  إن ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية خبر عدم خروج فنان اليمن وابنها وليد الجيلاني من المسابقة وان هناك خطأ لصالح وليد وستتم الاعادة لاحقا من قبل أم بي سي  إشاعة .

واضاف إن إدارة البرنامج لازالت تتحفظ على مغادرة وليد لاستوديوهات بيروت مطالبة ببقاءه حتى النهاية من أجل استغلاله في الجانب الدعائي للبرنامج بمثل تلك الإشاعات فيما كان رد الجيلاني على إدارة عرب ايدول بطلب المغادرة في اقرب فرصة والعودة إلى حظن محبيه وجماهيره التي كانت مكسبه الحقيقي خلال المسابقة.

وأشار بشير الى أنه سيتم لاحقا الإعلان عن موعد وصول الجيلاني نهاية الأسبوع لتنظيم حشد جماهيري مهيب لاستقبال ابن اليمن والرد على المؤامرة التي تم إقصاء الجيلاني بها من خلال المحبين والمشجعين من كل أرجاء اليمن والإعلان عن الخطوات القادمة للجيلاني التي ستسر الجميع.

X

التعليقات

  1. وليد كان مؤهل ليصل للفينل
    هناك شي غير واضح ومبهم
    على العموم وليد سيحقق نجاح اكبر من النجاح الذي سيحققه من سيفوز باللقب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *