فن

فنانين يحضرون جنازة الفنانة صباح صور من جنازة الشحرورة صباح

اليوم ودعت لبنان في جنازة رسمية للفنانة اللبنانية صباح حيث أن العديد من فنانين يحضرون جنازة الفنانة صباح صور من جنازة الشحرورة صباح اليوم الأحد 30 نوفمبر 2014.

فنانين يحضرون جنازة الفنانة صباح

حيث حضر العديد من الفنانين والنقاد والصحفيين والقنواة الإخبارية والفنية وكذلك محبي الفنانة صباح والفن اللبناني في جنازة شعبية تقدمها اهالي الفنانة صباح في يوم وداع الفنانة صباح إلى الكاتدرائيّة في  30 تشرين الأوّل 2014.

أسماء بعض الفنانين الي حضروا جنازة الفنانة صباح

الفنّانة اللّبنانيّة ماجدة الرّومي، الفنّان اللّبناني وليد توفيق، الفنّانة اللّبنانيّة نجوى كرم، الفنّان اللّبناني فارس كرم، الفنّانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي، الفنّان اللّبناني هشام الحاج، الفنّان اللّبناني سعد رمضان، الفنّانة السّوريّة رويدا عطيّة، الفنّانة اللّبنانيّة ميريام فارس، نجم Arab Idol اللّبناني زياد خوري، الإعلامي اللّبناني نيشان ديرهاروتيونيان، الممثّلة اللّبنانيّة ورد الخال والكثير الكثير غيرهم.

ماهو موعد ومكان جنازة الشحرورة صباح

موكب جثمان الشّحرورة صباح الذي انطلق من الحازمة عند السّاعة الحادية عشرة والنّصف تقريبًا وسط حشد من النّاس الذين تهافتوا لتوديعها حاملين الصّور والرّايات وناثرين الورود عليه، وصل إلى الكاتدرائيّة عند حوالي السّاعة الواحدة إلاّ ربعًا. فحُمل نعشها الملفوف بالعلم اللّبناني على الأكف وأُدخل الكنيسة وسط حشد من اللّبنانيين المُتجمهرين حول الكتدرائيّة على وقع أنغام موسيقى الجيش اللّبناني الذي عزف أكثر من أغنية لها.

وعند السّاعة الثّانية من بعد الظّهر، انطلقت مراسم الجنازة والقدّاس اللّذين احتفل بهما البطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير ولفيف من الكهنة المُعاونين.

وبعد تقبّل عائلة صباح التّعازي، انطلق من جديد موكب الجثمان باتّجاه قرية وادي شحرور حارة الفغالي حيث ساحة الأسطورةوهو الشّارع الذي يحمل إسمها وأكمل باتّجاه حومال وصولاً إلى ضيعتها الأمّ بدادون.

اين مكان إستقبال التعازي في وفاة الفنانة صباح

أهل الشّحرورة يتقبّلون التّعازي اليوم الأحد ويومي الإثنين والثّلاثاء 1 و 2 كانون الأوّل في صالون الكاتدرائيّة نفسها من السّاعة الحادية عشر قبل الظّهر لغاية السّادسة مساءً.

صور من بعض الحظور الي حظروا جنازة الفنانة صباح

3 4 5M0A4179 5M0A4205 5M0A4229 Amr-Saad-Teaserss صور-النجوم-والمشاهير-في-جنازة-الشحرورة-صباح-1133240 صور-النجوم-والمشاهير-في-جنازة-الشحرورة-صباح-1133255 صور-النجوم-والمشاهير-في-جنازة-الشحرورة-صباح-1133021

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock