حالة من الغضب من قبل الشارع اليمني بسبب تسريب فيديو اقتحام منزل صادق الاحمر والقبض عليه

أخبار العالم

Advertisement

اثارة الفيديو الي تم نشرة “مسك صادق الأحمر” حالة من الغضب من قبل الشارع اليمني بسبب تسريب فيديو اقتحام منزل صادق الاحمر والقبض عليه في منزلة و سام الأحمر.

حيث ظهر الفيديو حالة من الإهانة الى احد اكبر شيوخ اليمن القبلي ويظهر فيها مجموعة من المسلحين الحوثيين داخل الغرفة الي يتواحد فيها صادق الأحمر وكذلك سام الأحمر ومحاصرتة, كما ظهر الفيديو بعض الكلمات مثل ان الدخول الى المكان والتحفظ عليه من قبل توجيهات من قبل زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي. حالة من الغضب من قبل الشارع اليمني بسبب تسريب فيديو اقتحام منزل صادق الاحمر والقبض عليه

كما ظهر في الفيديو حديث الشيخ صادق الأحمر شيخ مشائح اليمني من قبيلة حاشد حيث تحدث الشيخ صادق الأحمر بعد التصوير ونقلها الى المسيرة ” ويعني ببثها على قناة المسيرة التابعة للحوثيين”, ولكن رد عليه المتحدث لديهم بأنه لن يتم نشر الفيديو وهذا وعد وهو في وجة السيد  “ويقصد في حماية وأمان عبدالملك الحوثي ” ولن يتم نشر هذا المقطع بأي حال من الأحوال.

تسريب فيديو اقتحام منزل صادق الاحمر

بعد تسريب الفيديو الكثير من مؤيدي ومعارضي صادق الأحمر إستاء من هذه التصرفات حيث تحدثوا  كما تحدثت أمل باشا في صفحتها على الفيس بوك “حفضوا كرامة الناس، تحفظ كرامتكم، لا تدعوا الانتقام والكراهية والغل والحقد يأكل قلوبكم ويفرغها من كل جمال”.

وتوعد الحوثيون بمعاقبة من قام بتسريب فيديو يظهر الشيخ صادق الاحمر بوضع غير لائق برجل يعد من أكبر مشائخ اليمن ونجل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر .
وقال البخيتي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مثل تلك التصرفات تسيء الى أنصار الله..وأكد ان معاقبة ومحاسبة المسؤولين عن ذلك سيثبت أنه تصرف فردي وسيكون رادعاً يمنع تكرار مثل تلك الأخطاء.

من جانبة قال الصحفي محمد عبده العبسي :
هذا ليس سلوك رجال وإنما صنيع أنذال
فالإمعان في إهانة الخصم، وقد سآلمك، نذالة
وتصوير صادق الاحمر هكذا (لوجه السيد) ثم تسريبه، نذالة
الحوثي ليس خطراً على الدولة فحسب. بل وحتى على اخلاق اليمنيين وأعرافهم.
وقالت الناشطة الشبابية :
أمل باوزير
رغم من كرهي من تصرفات اولاد الاحمر الا اني ارفض هذا الاسلوب من الذل والاهانه وهذا الاسلوب مو اسلوب رجال اسلوب ناس يريدون الانتقام بس راح اقلهم الدنيا دواره .
وأضاف القيادي بجماعة انصارالله ابومالك يوسف الفيشي :
اناشخصياضدنشرمثل هذا
المقطع والمفترض ان لانتعاطى معه
ونعتبره هبوط ولاعلاقة لنابه ومن
نشرهذاهويهدف الى التشويه
واقول هذه ليست من اخلاقنا
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.