أخبار العالم

خبر عن أفلام وسجائر تتسبب بطرد أمير «داعش» في القلمون اخبار داعش

خبر عن أفلام  وسجائر تتسبب بطرد أمير «داعش» في القلمون اخبار داعش حيث كشفت صحيفة “الأخبار” إلى أن “لواء فجر الإسلام” فُصِل من صفوف تنظيم “داعش” بشبهة ممارسات تُخرِجه من المنهج، و”نُفي” عناصره من القلمون إلى حمص.

وبحسب الصحيفة، أكد ناشطون في القلمون أن أمير “الدولة الإسلامية” – “داعش” في القلمون أبو طلال الحمد، طرد من الجرود ومن صفوف التنظيم مع كل عناصره بعدما كان الرأس المدبّر في إدارة ملف العسكريين المخطوفين.خبر عن أفلام “سكس” وسجائر تتسبب بطرد أمير «داعش» في القلمون اخبار داعش

وتحدثت المعلومات عن ضبط علب سجائر علماً أن التنظيم يحرّم التدخين، اضافة الى ممنوعات منها اقراص لأفلام اباحية كانت في حوزة معظم عناصر “لواء فجر الإسلام”.

وكشفت مصادر للصحيفة أنه سيتم تعيين أمير جديد في القلمون قريباً، مرجّحة أن يكون أمير “الدولة” التالي من الجنسية التونسية، لافتة الى أنّ هذه التغييرات ستعني حتماً تعقيد المفاوضات حول العسكريين اللبنانيين الأسرى لدى “داعش”.

[Total: 0    Average: 0/5]

خبر عن أفلام وسجائر تتسبب بطرد أمير «داعش» في القلمون اخبار داعش

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.