اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة الفنانة صفاء مغربي وصورة وهيا في المشفى مجلة سيدتي

وفاة الفنانة صفاء مغربي وصورة وهيا في المشفى مجلة سيدتي

توفت اليوم الشابة الفنانة صفاء مغربي في عقدها الأول حيث تفاجاء محبي الفنانة صفاء مغربي بخبر وفاة الفنانة صفاء مغربي, حيث تم التقاط لها صورة وهيا في المشفى بعد الإغماء الي حصل لها وهيا تؤدي احدى المسرحيات لها.

صور من وفاة الفنانة صفاء مغربي

هذا وقد نقلت مجلة سيدتي على لسان مراسلها خبر وفاة صفاء مغربي وحاولت التواصل مع وزجها او احد اقاربها لكنها لم تستطع ذلك.
إلا أن “سيدتي نت” اتصلت بالمطربة نور علي صديقتها المقربة التي بدت في حالة انهيار وارتباك وقالت:” لا أعرف أي معلومة فكل ما أعرفه أنها كانت تجري بروفات عرض مسرحي أمس وسقطت مغشياً عليها ودخلت مستشفى بمنطقة الشيخ زايد وهي في حالة حرجة”.
وأضافت نور:” تمكن أحد أصدقائنا من الاتصال بشقيقتها التي أكدت خبر وفاتها وأنها في طريقها الآن لمنزلها ولكني لا أعرف إن كانت ستصل إلى منزل زوجها أم منزل العائلة وأنا متوجهة لمنزلها لمعرفة التفاصيل وسأوافيكم بها على الفور”.

وتعرضت الفنانة الراحلة -37 عامالوعكة صحية شديدة أدت إلى إصابتها بحالة إغماء على مسرح السلام، أثناء عمل بروفات على مسرحيتها الجديدة التى تحمل عنوان باب الفتوح“.

جدير بالذكر أن بروفات المسرحية بدأت منذ أكثر من ثمانية أشهر وتوقفت بعض الوقت بسبب انسحاب بعض الفنانين وترشيح آخرين، كان آخرهم الفنانة لقاء سويدان التي اعتذرت عن العمل في المسرحية، كما أن الفنان حسن يوسف كان أول المرشحين للمشاركة في بطولة المسرحية ولكنه اعتذر بعد أن قام بعمل بروفات كثيرة على العمل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صفاء مغربي، هو مسلسل ميراث الريح مع الفنان محمود حميدة، بالإضافة إلى مسلسل الدالي الجزء الثاني، ومسلسل ورق التوت.

 وصورة وهيا في المشفى

وفاة الفنانة صفاء مغربي وصورة وهيا في المشفى مجلة سيدتي

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *