مسرحية العودة إلى الأضواء ” وفاة صفاء مغربي ” حقيقة ام كذبة

انتشر خبر وفاة صفاء مغربي الي لم تتعدى 3 عام من العمر حيث تناقلة وسائل الإعلام الورقية وعبر مواقع التواصل خبر وفاة صفاء مغربي بشكل كبير.

حقيقة وفاة صفاء مغربي

مسرحية العودة إلى الأضواء " وفاة صفاء مغربي " حقيقة ام كذبة

بعد إنتشار الخبر بساعات يظهر لنا زوجها المخرج يوسف شرف الدين  في نفي خبر وفاتها, حيث قال أن زوجتة صفاء مغربي تعرضت الى حالة إغماء بسبب الإرهاق, حيث كانت تعاني من ألم في الصدر قبل أيام وحدث لها إجهاد وهيا تؤدي دورها في المسرح الي يجهزونه للعرض.

الأخبار توالت بشكل كبير حيث انتشر خبر اخر يتحدث عن وفاة والدة صفاء وذلك بعد اعلان وفاتها في المواقع الاخبارية والفنية, حيث جاء خبر وفاة والدتها بعد سماعها بأن ابنتها قد توفت.

مسرحية العودة إلى الأضواء ” وفاة صفاء مغربي “

Advertisement

على مايبدوا بأن الفنانة صفاء مغربي مع زوجها وعدد من الأصدقاء يحاولون التجربة في عودة الأضواء الى الفنانة الشابة صفاء مغربي, حيث اغترعوا حديث مرض ووفاة صفاء.

وما هي حقيقة ما يتردد بأن صفاء نفسها اتفقت مع عدد من أصدقاءها على تسريب هذا الخبر لتعود به للأضواء مرة أخرى؟. 

تغريدة الفنانة منة جلال حول وفاة صفاء مغربي

قالت الفنانة الشابة منة جلال، إن شقيقة “صفاء مغربى” أكدت لها خبر وفاتها، على عكس ما خرج زوجها المخرج يوسف شرف وقوله بـ”أن زوجته على قيد الحياة”، مضيفة بأنها اتصلت بصفاء أكثر من 30 مرة، ولكنها لم ترد، لتجد رقم “صفاء” يتصل بها مرة أخرى، لترد شقيقتها لتخبرها بالوفاة.

وأضافت منة جلال، من خلال شهادتها على الحادثة من بدايتها، أنهم بعد علمهم بنبأ وفاة “صفاء” ذهبوا إلى منزل والدتها في شبرا، لكن البواب أخبرهم أنها “عزلت” منذ خمس سنوات، وبالبحث توصلوا إلى منزلها الجديد، ووجدوا والدتها بصحة جيدة ولم تتوفى كما أشيع، وعندما سألوا عن صفاء أكدت لهم أنها “لو بنتها ماتت كانت هتعرف”.

وأكدت الفنانة الشابة، أنهم علموا في النهاية أن الموضوع مجرد لعبة، وما زاد من تأكيدهم أن الفنانة جيهان قمرى ذهبت إلى عدد كبير من المستشفيات وأكدوا لها أنه لا يوجد أحد بهذا الإسم لديهم.

وأوضحت “منة جلال”، أن جيهان قمرى، ومنة بدر تيسير، وهايدى سليم شاهدين معها على ما حدث، وقالت: حسبى الله ونعم الوكيل في اللى حصلنا النهارده”.

رد الفنانة صفاء مغربي لمن يقول أنها من اخترعت الموفاة

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة “صفاء مغربى” صورة تظهر إيصال دخولها مستشفى “دار الفؤاد”، ومن ثم احتجازها بالمستشفي على إثر أزمة صحية مفاجئة.

وكتبت الصفحة: “بالدليل للرد على البعض ممن رددوا أن تلك الشائعة مصدرها الفنانة صفاء مغربى والمخرج يوسف شرف الدين، صورة تظهر إيصال دخول الفنانة صفاء مغربى مستشفى دار الفؤاد بتاريخ 2 ديسمبر”.

إيصال دخول الفنانة صفاء مغربى مستشفى دار الفؤاد

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement