أخبار مصر 4-12-2014 news egypt

صحف مصرية, اخبار مصرية

أخبار منوعه اليوم من الأخبار اليومية المهمة في الساحة المصرية نقدمها للجميع عبر مجلة الصفحة حيث نقدم لكم اليوم أخبار مصر 4-12-2014.

أخبار مصر 4-12-2014

أخبار منوعه اليوم من الأخبار اليومية المهمة في الساحة المصرية نقدمها للجميع عبر مجلة الصفحة حيث نقدم لكم اليوم أخبار مصر 4-12-2014.

يسعدنا ان نقدم لكم هذه المقتطفات من أهم الأخبار اليومية في الجمهورية المصرية اليوم الخميس 4 ديسمبر 2014.

ياسر برهامي يقدم اوراقة للمرة الخامسة

قدم الشيخ ياسر برهامي ارواقة للمرة الخامس بعد رفضها من قبل وذلك للموافقه على تصاريح أداء الخطبة بالمساجد في الجمهورية المصرية.

هذا وقد أكد الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف المصرية بالقاهرة ورئيس لجنة تلقى طلبات راغبى الحصول على تصاريح أداء الخطبة بالمساجد، أن الداعية السلفى المصرى الدكتور ياسر برهامى لم يتقدم قبل اليوم للحصول على تصريح الخطابة، وأن تقدمه بأوراقه للجنة منذ قليل هو المرة الأولى.

شاهد هنا :   تطليق 3 سيدات في مصر بسبب فيديوهات عنتيل الغربية

زوجه تذبح زوجها

قامت خادمة بقتل زوجها بطريقة وحشية حيث تم إستخدام السكين من قبل الخادمة الي اصابة زوجها بالسكين في رقبتة مما ادى الو وفاتة, من ناحية الشرطة في منطقة الجيزة تم القبض على المدعوة صابرين والتحقيق معها, حيث اعترفت بالجريمة وقالت في النيابة ان زوجها الي يعمل حارس عقار كان يفتزها ويحاول ان ياخذ اموالها ويرغمها على ترك العمل.

الرئيس السيسي يلتقي مع بعض الشباب لبعض الأحزاب

قالت مصادر بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رح يعقد في الأيام المقبلة مع شباب بعض الأحزاب والكتل البرلمانية وذلك للتشاور فيما بينهم وتحسين الوضع في مصر, وأيضاً لسماع أرائهم وما يريدونه للعمل به من اجل تحسين الوضع في مصر سواء اقتصادي ام تعليمي او غيره.

شاهد هنا :   سعر الصرف اسعار الدولار في مصر 12-9-2015 اليوم سبمتبر من البنك المصري والسوق السوداء

كما قالت المصادر بأن الرئيس السيسي عازم مع الإجتماع مع الشباب ايضاً من غير الاحزاب وايضاً مع المجتمعات الطبية وغيرها لمناقشة الاوضاع وسماع ارائهم ونظرتهم المستقبلية وما يعيشونه الأن.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.