رياضة

كورة يلة كورة اخبار كورة القدم الخميس 4-12-2014

الأخبار الرياضية اليوم تشتعل نار حيث نقدم لكم اليوم الخميس باقة من كورة يلة كورة اخبار كورة القدم الخميس 4-12-2014.

كورة القدم الخميس 4-12-2014كورة يلة كورة اخبار كورة القدم الخميس 4-12-2014

مورينيو يفتح الباب أمام تجديد عقد دروجبا

فتح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي الباب أمام مهاجمه المخضرم ديديه دروجبا للبقاء لفترة أطول، بعد انتهاء عقده عقب الموسم الجاري.

غرامة على الهلال والاتحاد يفلت من العقوبة

صادقت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم على عقوبة بحق نادي الهلال السعودي، على خلفية شغب جماهيره خلال مواجهته ضد الاتحاد في الدوري السعودي.

مصير جيوفينكو لا يزال غامضا

قد يخوض اللاعب سبستيان جيوفينكو مهاجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تجربة احترافية خارج حدود الكرة الايطالية بعدما أصبح انتقاله إلى فيورنتينا امراً غير مضموناً.

أخبار يلة كورة القدم الخميس 4-12-2014

 

يبحث نادي الزمالك خلال مباراته اليوم أمام الإسماعيلي عن تحقيق الفوز السادس على التوالي للفريق، من أجل العودة مجدداً إلى صدارة المسابقة التي خطفها إنبي كالعادة، في ظل الصراع الدائر بين القلعة البيضاء والفريق البترولي في الأسابيع الأخيرة.

شاهد هنا :   الدوري الإسباني الدرجة الأولى اليوم مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد 24-10-2015

وسيكون فوز الزمالك بالمباراة بمثابة العودة مجدداً لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، وهو ما سيؤدي في نفس الوقت إلى احساس الإسماعيلي بمرارة الخسارة الأولى خلال مشواره في المسابقة على مدار الأسابيع العشرة السابقة.

وعلى الرغم من الترتيب المتراجع للإسماعيلي في جدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الجاري، إلا أن الفريق لم يخسر أية مباراة حتى الآن، حيث نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في ست مواجهات أخرى، في ظل معاناته بخصم ست نقاط من رصيده بالبطولة.

فخ الخسارة الأولى للقلعة البيضاء..

على الجانب الآخر، لا يختلف الزمالك كثيراً عن الإسماعيلي، حيث لم يتلق فريق القلعة البيضاء أيضاً أية خسارة طيلة مبارياته التسع السابقة، حيث يتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام نادي إنبي متصدر المسابقة الحالي من الجولة الأولى للبطولة المصرية.

شاهد هنا :   مباراة أرسنال × ليفربول - 10:00 مساء 24-8-2015 أب اغسطس

ويسعى لاعبو الإسماعيلي إلى نصب فخ للزمالك في مباراة اليوم، من أجل مواصلة مشوارهم الخالي من الخسارة خلال البطولة، إضافة إلى تسجيل الخسارة الأولى للقلعة البيضاء خلال مشواره بالموسم الحالي، وهو ما لم يتمكن أي فريق من تحقيقه منذ بداية المسابقة.

إصابة وإيقاف وتغيير فني..

شهدت قائمة الإسماعيلي للمباراة عدد من التغييرات عن نظيرتها في المباريات السابقة، حيث يغيب عن الفريق الظهير الأيسر أحمد سمير فرج لرأي فني خاص بالمدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو، إلى جانب غياب اللاعب كريم الضو بداعي الإصابة.

وجاء غياب الثنائي في الوقت الذي دخل فيه حسني عبد ربه قائد الدراويش في القائمة على الرغم من عدم مشاركته في تدريبات الفريق الأخيرة، بسبب مرض شقيقه، إلى أن ريكاردو قرر الاعتماد على عنصر الخبرة المتمثل في لاعب الوسط المخضرم خلال المباراة.

أما قائمة الزمالك فلم تشهد سوى تغيير وحيد عن سابقتها، حيث قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الدفع باللاعب إسلام جمال في قائمته بدلاً من البوركيني محمد كوفي الموقوف لمدة ثلاث مباريات، في الوقت الذي يستمر فيه غياب صالح موسى ورضا العزب وعبدالله سيسيه وياسر إبراهيم ومصطفى فتحي لأسباب فنية.

شاهد هنا :   تفاصيل و اهداف مباراة الاهلي و النصر 23-11-2014 بطولة الدوري المصري

سيطرة زملكاوية كسرها الدراويش..

شهدت المواجهات الأخيرة بين الزمالك والإسماعيلي سيطرة من الأول، حيث ألتقى الفريقان خلال الخمس سنوات الأخيرة في تسع مباريات كان آخرها مبارتي الموسم الماضي، وهما اللتان نجح الدراويش من خلالهما في كسر السيطرة البيضاء على مواجهات الفريقين الأخيرة.

واستطاع الإسماعيلي أن يحقق الفوز ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي، حيث فاز في مباراة الدور الأول بالقاهرة بهدف نظيف عن طريق اللاعب إبراهيم حسن، قبل أن يفوز في الدور الثاني بنفس النتيجة أيضاً، لكن الهدف جاء عن طريق الغاني جون أنطوي.

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
كورة يلة كورة اخبار كورة القدم الخميس 4-12-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.