اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور مادونا الي تبلغ من العمر 50 عارية صور عارية للفنانة مادونا

صور مادونا الي تبلغ من العمر 50 عارية صور عارية للفنانة مادونا

صور مادونا الي تبلغ من العمر 50 عارية صور عارية للفنانة مادونا بصورة عارية جديدة من الصور الي تنشرها المجلات, حتى بعد تجازها العمر الخمسين الا انها رجعت الى الأصواء بطريقة اظهار المفاتن على احدى المجلات.

صور مادونا الي تبلغ من العمر 50 عارية

صور مادونا الي تبلغ من العمر 50 عارية

أدلت المغنية الأمريكية مادونا بحوار لمجلة “غلامور”، كشفت من خلاله عن بعض من التغيرات التي طرأت في حياتها مؤخرا، كما كشفت مفاتنها في مجموعة صور للمجلة، ما جعلها محط اهتمام متزايد.

فقد تعرت ملكة البوب لمجلة “Interview”، فيما تساءل صحفيون عما إذا كانت صورة مادونا الفاضحة هي الأكثر إثارة للجدل، أم آراؤها الصادمة في الـ “حوار” حول الفن والمخدرات والرب. حيث شبهت المخدرات بالصلاة التي يتقرب بها البشر إلى الرب، ولكنها نوهت بأنها قاتلة أيضاً.

أجرى اللقاء مع مادونا الساحر المعروف ديفيد بلين، أحد أبرز المشاهير في عالم “فن الوهم” في السنوات الأخيرة. كشفت مادونا في اللقاء عن سر الانتعاش والنضارة لديها بالقول إنها عادت إلى ممارسة اليوغا مجددا بعد انقطاع في السنوات الأخيرة، علما أنها مارست اليوغا لفترة طويلة.

وأضافت أنها تمارس التمارين الرياضية على وقع موسيقى صاخبة، بينما اليوغا تقتضي ممارستها في أجواء هادئة كي يتمكن الممارس من الاستماع إلى صوت تنفسه، مضيفة.. “هذا يجعلني أكثر حيوية”.

أما عما يلهمها في الفن فقالت مادونا إن أطفالها وما يقولونه مصدر هذا الإلهام بالنسبة لها. وسردت مثالا حول ذلك حين دخل أحد أبنائها إلى الاستوديو وقال إنه لا يريد الذهاب إلى المنزل، فردت مادونا إنه ينبغي له ذلك لأنه حان موعد النوم. هنا رد ابن الفنانة.. “ماما يراودني شعور بأنني منعزل عن قلبك”، فقالت في نفسها إن هذه الكلمة تصلح لكي تكون نصا جيدا.

كما كشفت عن سر آخر حول الإلهام أيضا، مشيرة إلى أن “المعاناة والقلق مصدر جيد للأفكار، إذ يمكنك استغلال حالات اليأس والحزن والظلم التي تنتابك في العمل”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *