اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة حسني مبارك

حقيقة وفاة حسني مبارك

اشاعة خبر الوفاة : بعد اعلان وفاة مبارك يوم الخميس 19-7-2019, اعلنت صفحة أنا اسف ياريس  نفي خبر وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك عبر صفحة انا اسف ياريس اليوم من الاخبار اليومية المصرية19-7-2019.

وفاة  حسي مبارك

هذا وقد إنتشر خبر وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك بشكل كبير, وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك عبر المواقع الاخبارية والصحفية, وذلك بعد اعلان قناة صدى البلد في احدى البرامج خبر وفاة مبارك.

يأتي هذا الخبر بعد أيام فقط من إعلان براءة مبارك الي تم تبرءته من التهم المنسوبة إلية بقضية القتل وكذلك قضية الغاز المصدر الى إسرائيل.

صفحة أنا أسف ياريس تنفي خبر وفاة مبارك

حقيقة وفاة حسني مبارك

نفت “انا آسف يا ريس” على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك ما تردد منذ قليل من أنباء وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك التي أشعلها أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي”، حيث أكدت أنه قد تعرض لأزمة مفاجئة ولكنه أصبح بخير الآن؛ وبذلك ما تردد من أنباء وفاة حسني مبارك غير صحيح.

وفاة الرئيس المصري 

 

دون السعوديون عددا من التغريدات، تجاوز عددها أكثر من 3 آلاف تغريدة، داخل هاشتاغ “#وفاة_حسني_مبارك” في السعودية، بعد انتشار أنباء، صباح اليوم، عن وفاة الرئيس المصري، الذي ظل في سدة الحكم لمدة 30 عاما.

وترحم البعض على مبارك، من خلال الهشتاغ.

جاء حساب علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق على موقع تويتر خاليا من أية أنباء حول وفاة حسني مبارك ما يؤكد أن الأمر لا يعدو كونه شائعة تم إطلاقها أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.
وكانت آخر تغريدة من حساب علاء مبارك في تويتر تشير إلى أنه تم القبض عليه هو وشقيقه جمال مبارك للتحقيق في القضية المعروفة إعلاميًا “التلاعب بالبورصة” إبان حكم الرئيس مبارك.

وكان آخر ظهور للرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، في أواخر شهر أغسطس/آب، والتي صدمت الكثير من المستخدمين، بعدما بدت على مبارك علامات الشيخوخة وتقدم العمر.

​يشار إلى أن الرئيس الأسبق لمصر، محمد حسني مبارك، كان قد ظهر لأول مرة قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة.

​واحتفل مبارك بعيد ميلاده الـ 90 في 4 مايو/أيار الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

وكثيرا ما تنتشر شائعات حول وفاة مبارك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *