التخطي إلى المحتوى

مرحباً بالجميع في يومنا هذا الفضيل وهو يوم الجمعة 5 من ديسمبر 2014 حيث نقدم لكم اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليومية من ابراج مكتوب ونقدم لكم اليوم معرفة حظك اليوم 5-12-2014.

حظك اليوم 5-12-2014

حظك اليوم 5-12-2014

حيث نقدم لكم الأبراج اليوم الجمعة عبر موقع ابراج مكتوب وقبل مانبداء بالأبراج نتمنى ان تعرفوا بأن هذه الأبراج ليست حقيقيةوماهيا إلا تسلية وترفيه فقط ولا يجوز تصديقها والعمل بمحتوياتها.

برج الحمل اليوم 5/12/2014

تحاول أن تهرب اليوم من الروتين اليومي. تحتاج إلى التعرف على وجوه جديدة وسماع أصوات جديدة واكتشاف أماكن مختلفة. يجب ألا تهمل أعمالك ومهامك الرسمية من أجل تحقيق رغباتك. الأمر ليس سهلا فأنت بحاجة إلى الموازنة بين خيالك وبين الواقع.

حظك اليوم برج الثور 5-12-2014

أنت في تحسن مستمر. الأمراض التي عانيت منها خلال الأيام الأخيرة بدأت تتعافى منها وربما تختفي تماما عما قريب، وستصبح على ما يرام في أقرب وقت. بمجرد أن تشعر أنك أصبحت على ما يرام، تذكر العبرة من هذه المحنة ولعل أفضل شيء تعلمته هو الصبر.

برج الجوزاء حظك اليوم 5-12-2014

هل تشعر أن الأجواء مضطربة اليوم؟ ربما يكون الأمر صحيحا وواضحا، ولكن عليك أن تقوم بتسوية أي خلاف بينك وبين الحبيب. تسويتك خلافاتك مع الحبيب ربما تستغرق وقتا طويلا. في الحقيقة أنت قلق جدا ولكن ليس بسبب العمل فقط ولكن بسبب مزاجك المتقلب.

حظك اليوم السرطان 5-12-2014

من المحتمل أن الجو في المنزل قد يكون متوترا. هل تجرؤ على التعبير عن وجهة نظرك أو عن رأيك في مثلا هذه الأجواء؟ في الواقع ثقتك بنفسك أقوى من أي شيء وخاصة الآن! لا تخجل وعبر عن رأيك وعن شكواك بدون خوف.

الأسد حظك اليوم الجمعة 5 ديسمبر 2015

أنت شخص حساس جدا ولكن حساسيتك المفرطة تتعارض مع أفعالك وتصرفاتك. حاول أن تنفذ كل خططك مهما كانت الظروف. لا تسأل نفسك عن سبب الصعوبات التي تواجهك اليوم في حياتك العاطفية. ننصحك بالاسترخاء في المنزل .

برج العذراء الجمعة 5-12-2014

ربما تكون انفقت أو ادخرت مبلغا من المال في الفترة الماضية. من الواضح أنك ستعيد ترتيب حساباتك حتى تحقق السعادة والمتعة لنفسك ولمن حولك بدلا من الشعور بالإحباط وخيبة الأمل. تبدو غريبا اليوم وكأن عقلك انفصل عن باقي جسدك.

حظك اليوم الميزان 5-12-2014

تنتظر اللحظة التي تستطيع فيها أن تنفذ خططك ومغامراتك دون أي معوقات. هل تعلم أن هذه اللحظة قد حانت وما عليك سوى التنفيذ فقط! لديك استراتيجية قوية وهدف ليس مستحيلا ووسائل مساعدة، فماذا تنتظر بعد؟ عليك أن تحقق النجاح اليوم.

حظك اليوم 5-12-2014 العقرب

إذا وجدت نفسك اليوم متعبا ومرهقا ومنفعلا، يجب أن تعلم أن هذه الأعراض طبيعية. أنت مستمر في عملك منذ عدة أشهر، ولكن هل ترغب في الاستمرار على نفس الوتيرة. كن حذرا ولا تجعل العمل يؤثر على صحتك وأعصابك.

برج القوس 5/12/2014

ستسمح لك الفرص والظروف أن تذهب لمكان مختلف اليوم. تبدو اليوم وكأنك فنان يرسم لوحة منذ وقت طويل. تحتاج إلى الالتقاء بشخصيات جديدة أو ربما تحتاج إلى السفر لمكان ما أو ربما لزيارة أحد المسارح الفنية.تنفيذ هذه الرغبات قد لا يكون سهلا ولكن لا تستسلم وحاول تنفيذ إحداها.

برج الجدي حظك اليوم 5-12-2014

حان الوقت اليوم لأن توكل مسؤولياتك لشخص ما وتبتعد عن أجواء العمل. هذه الخطوة ليست سهلة ولكن يجب عليك اتخاذها. أنت متردد جدا في القرارات التي تخص حياتك المهنية والشخصية. تخاف من اتخاذ القرارات وتحمل المسؤوليات. ترفض إيذاء الآخرين بأي شكل من الأشكال.

حظك اليوم الدلو 5-12-2014

تحقق إنجازا ونجاحا في وقت قصير جدا. تتأثر إلى حد ما بالأحداث التي وقعت خلال الأيام الماضية. يبدو أنك كنت متهورا عندما حاولت تحقيق بعض الأهداف. لا تستسلم وأعد التفكير مرة أخرى في استراتيجيتك.

برج الحوت اليوم 5-12-2014

تلاحقك اليوم بعض الأفكار والهواجس التي تخص علاقتك العاطفية. تهتم اليوم باكتشاف حقيقة علاقتك بشخص ما لأن هذه العلاقة ما زالت غامضة بالنسبة لك. لا تعرف كيف تتواصل مع الحبيب. تنتظر وقتا طويلا حتى تتخذ أي قرار ولكنك في النهاية ستنفذه!
ألى هنا نبقى قد انتهينا من سرد لكم التوقعات اليومية من حظك اليوم والأبراج اليومية الجمعة 5 ديسمبر 2014 عبر مجلة الصفحة ومن خلال موقع مكتوب.
شاهد هنا :   ابراج اليوم السبت حظك اليوم 15-11-2014 ابراج مكتوب
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.