اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

النادي الاهلي المصري يفوز في كأس الاتحاد الافريقي اخبار الأهلي 6-12-2014

X

من الأخبار الرياضية المصرية اليوم السبت ونتحدث عن النادي الأفضل في مصر وهو خبر عن اخبار الأهلي 6-12-2014 في كأس الاتحاد الافريقي اخبار الأهلي 6-12-2014.

اخبار الأهلي 6-12-2014

 اخبار الأهلي 6-12-2014

النادي الاهلي المصري يفوز في كأس الاتحاد الافريقي اليوم السبت 6-12-2014 بهدف رائع من ابو عماد.

هذا وقد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي النادي الأهلي عقب فوزه ببطولة “الكونفدرالية” الإفريقية ، مشيدا بالروح العالية التي تمتع بها الفريق ؛ بما يعكس روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها الشعب المصري .

صرح بذلك السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية .. موضحا أن الرئيس أشاد بجمهور النادي الأهلي ووقوفه إلى جانب فريقه حتى تحقيق الفوز .

وكان فريق الأهلي قد حقق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب فوزه مساء اليوم “السبت” على فريق سيوى سبور الإيفواري بهدف دون رد سجله المهاجم عماد متعب .

متعب يقود الأهلى للفوز بكأس الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى