تفاصيل عن الشاب اليمني الي احرق نفسه في البقيع السعودية

  • المصدر أونلاين – خاص

أشعل يمني يعمل في السعودية النار في نفسه أمس الأربعاء بعد أن ضاق ذرعاً من التعديلات التي أجرتها السلطات السعودية حول رسوم الإقامة والكفيل، بحسب مصادر يمنية.

 

وقالت المصادر إن الشاب «جميل العديني» أضرم النار في جسده أمام المحل الذي يعمل فيه في مدينة ينبع بعد أن طلب منه كفيله عشرة آلاف ريال سعودي.

 

واضافت ان جميل الذي تقطعت به السبل، وعليه ديون بمبالغ متراكمة.

 

وذكر أحد المصادر ان الحادثة وقعت في شارع الحنان أمام مركز الملاك، وان العديني بأحد المستشفيات وحالته حرجة.

 

وأوردت صحيفة عكاظ السعودية تفاصيل أخرى عن الحادثة، وقالت إن العديني سكب الوقود على نفسه ومن ثم قام بإشعال النار، وحاول أحد المقيمين (مصري الجنسية) إخماد الحريق في محاولة منه لإنقاذ حياته، وبمساعدة عدد من المتواجدين تمت السيطرة عليه وإخماد النيران، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى ينبع العام.

احراق يمني نفسه بسبب الاوضاع والمصاريف في السعودية

وأضافت ان حالة المقيم اليمني خطرة ونسبة الحروق 50 بالمائة ومن الدرجة الثالثة، فيما اقتصرت إصابة المقيم المصري على إصابات وحروق متوسطة.

 

ونقلت الصحيفة عن متحدث أمني ان الأجهزة الأمنية بدأت التحقيقات، وحصلت على إفادة أولية من اليمني «الذي أرجع فعلته إلى مضايقات يتعرض لها من أحد الأشخاص العاملين معه» حسب قول المتحدث، مضيفاً ان استكمال أخذ إفادته تعذرت بسبب سوء حالته الصحية.

 

وقال مصدر طبي للصحيفة ان العديني أسعف إلى مستشفى ينبع، وحالته العامة حرجة، وسيتم تحويله لمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة لوحدة الحروق لمتابعة علاجه.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق