من تسبب بنشر شائعة وفاة الشيخ السديس إمام الحرم المكي

أخبار العالم

Advertisement

تناقلة أخبار منوعة عن وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي قبل أيام إلا أن الخبر كان مجرد شائعة فقط من قبل البعض.

من تسبب بنشر شائعة وفاة الشيخ السديس إمام الحرم المكي هم بعض من الأشخاص الي لم يتعرفوا على الحقيقة عبر مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر, مما جعل الكثير يعمل ريتويت على المنشور سواء كان على الفيس بوك او تويتر او المواقع الأخرى.

نفي  شائعة وفاة الشيخ السديس إمام الحرم المكي

من تسبب بنشر شائعة وفاة الشيخ السديس إمام الحرم المكي

نفي الدكتور زهير كتبي ما تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إمام الحرم المكي الشريف، وذلك بعد ظهوره في فيديو وهو مصاب بوعكة صحية أصابت صوته خلال أداء الصلاة بالحرم.

وقال كتبي إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالشيخ ” السديس” مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، وموضحا أن إمام الحرم المكي يباشر عمله، وأنه قام بعقد بعض الاجتماعات مع قيادات الحرمين، لينفي بذلك خبر إصابته بجلطة، وشائعة وفاته.
كما أكد مصدر مقرب من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن ” السديس” يتمتع بصحة جيدة.
يذكر ان إمام مكة كان قد تعرض لوعكة أثناء قراءته سورة الفاتحة في صلاة المغرب، أدت إلي حدوث حشرجة في صوته جعلته ينطق بصعوبة.

شاهد ايضاً :   كيفية طريقة صلاة خسوف القمر , ووقتها وأدائها في الحرم المكي

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.