اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة ريهام سعيد والتي تعرضت لأزمة مرضية حادة

حقيقة وفاة ريهام سعيد والتي تعرضت لأزمة مرضية حادة

وفاة ريهام سعيد عبارة عن شائعة تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر بشكل خاص وعلى الفيس بوك وغيرها بشكل عام, ونشرت تلك الصفحات ان الفنانة قد توفت صباح يوم امس الخميس 4 يوليو 2019 في إحدى المستشفيات في مصر.

هكذا تواصل بعض صفحات التواصل الإجتماعي نشر الأخبار الكاذبة حول الأخبار التي تتحدث عن الوفاة, وكانت الفنانة المعروفة ريهام سعيد قد نالتها تلك الشائعات وذلك بعد نشر خبر تعرضها لأزمة مرضية حادة ودخلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات في مصر لتلقي العلاج.

من جهة قالت مصادر مقربة من الإعلامية ريهام سعيد انها في حالة جيدة وقد عدة مرحلة الخطر, وبخصوص الأخبار التي يتم تداولها حول خبر الوفاة فهي اخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة والتي تم نشرها بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وفاة الإعلامية ريهام سعيد

حقيقة وفاة ريهام سعيد والتي تعرضت لأزمة مرضية حادة
الاعلامية ريهام سعيد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، شائعة وفاة الاعلامية المصرية ريهام سعيد، وذلك بعد اعلانها بشكل صريح عن اصابتها بمرض بكتيري في الوجه.

من جهتها، ردت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل، ريهام سعيد على الشامتين في مرضها، بعد إعلانها في الأسبوع الماضي عن إصابتها بمرض يهدد حياتها.

وكتبت “ريهام” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”: “افعل ما شئت فكما تدين تدان، اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير”.

وأضافت في بيان عبر صفحتها على “انستجرام” : “تنازلت اليوم عن الدعوى التي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير 2019 والدعوي تحمل رقم 1966 عرائض النائب العام برقم 2241 لسنة 2019 إداري قسم الجيزة.

وتابعت المصري: “وذلك بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق وفبركة صور خاصة بي وتركيبها وليست صور صحيحة والسب والقذف في حقي والتشهير بي وقد تم التحقيق في الشكوى من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص”.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *