اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تصريح عمار الكوفي بعد خروجه من عرب ايدول

تصريح عمار الكوفي بعد خروجه من عرب ايدول

ماذا قال المتسابق الكردستاني عمار الكوفي بعد اعلان خورجه من برنامج عرب ايدول وتصريحات قوية من قبل المتسابق عمار الكوفي في حلقة الاسبوع الماضي من أرب ايدول.

قال عمار في تصريحات صحافية لشبكة رووداو الإعلامية: “كان الأمر جلياً، قبل أدائي أغنية للبيشمركة، كنت متوقعاً بنسبة 70% أن يتم اخراجي من البرنامج، لأنه تم تبليغي قبل الحلقة بعدم أدائها لكني أصريت على ذلك، على الرغم من معرفتي بأنه سيتم اخراجي بسبب الموال الذي أديته للبيشمركة، لقد اعتبرت أداء الموال للبيشمركة أهم من الفوز”.برنامج عرب ايدول 6-12-2014 يخرج عمار الكوفي

 

تابع أيضاً: “ارتأيت أنه من المعيب أن أغادر البرنامج من دون أداء أغنية للبيشمركة، وقد أردت من أغنيتي أن أسعد الناس في بلدي، لأن بلدي جريح وقدم عدّة شهداء، لذا قررت أن أغني لأهدي الأغنية لكوردستان وشهداء كوردستان”.

أضاف وهو يؤكد مجدداً: “لو لم أغني تلك الأغنية للبيشمركة، لكنت الأول”، وشدد بالقول: “لست نادماً على ذلك، لأني قدمت تضحية لبلدي”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *