اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مكالمات مجانية , عبر الفايرفوكس عن طريق هالو فاير فوكس

مكالمات مجانية , عبر الفايرفوكس عن طريق هالو فاير فوكس

الإتصال المجاني عبر متصفح الإنترنت الأكثر إستخداماً عبر العالم حيث يمكنك الأن إجراء مكالمات مجانية , عبر الفايرفوكس عن طريق هالو فاير فوكس.

أضافت شركة موزيلا المطورة لمتصفح فايرفوكس ميزة جديدة تحمل اسم “هالو فايرفوكس”، من خلالها يُمكن إجراء مكالمات فيديو مجاناً من المتصفح مباشرةً. وهذه الميزة موجودة على النسخة 34 ومابعدها فقط.

صورة توضح طريقة عمل مكالمات مجانية فاير فوكس

مكالمات مجانية , عبر الفاير فوكس عن طريق هالو فاير فوكس

ولتفعيل هذه الميزة يجب كتابة (about:config) في شريط العنوان ثم البحث عن (loop.throttled) وتغيير قيمة الحقل (Value) إلى (False) من خلال الضغط مرتين على كلمة (True). بعدها يتم إعادة تشغيل المتصفح من جديد.

أخيراً، يتم الضغط على أيقونة القائمة الموجودة على يمين شريط العنوان واختيار تخصيص (Customize). في النافذة الجديدة يجب سحب أيقونة (Hello) إلى أي مكان في شريط العنوان ليتم إضافتها.

بعد الإضافة، وبمجرد الضغط على الأيقونة تظهر نافذة تحتوي على رابط لمشاركته مع بقية المُستخدمين للانضمام إلى هذه المحادثة مُباشرةً بعد الضغط على زر (Start).

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *