زيادة اسعار الكهرباء في مصر , اخبار مصر 12-12-2014

من الأخبار اليومية في مصر وفي مايخص الإستهلاك اليومي اليوم يمنكم معرفة حقيقة زيادة اسعار الكهرباء في مصر , اخبار مصر 12-12-2014.

حقيقة زيادة اسعار الكهرباء في مصر

إنتشرت عدة  تصريحات  محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، التى أوضح فيها بأن أن جميع حكومات العالم تتعامل مع أسعار الكهرباء حسب التوقيت المستخدم ولديهم مرونة في أسعارها، مشيرًا إلى أن الحكومة ستطبق هذه الاستراتيجية في الفترة المقبلة عن طريق تحديد مواعيد معينة ستكون فيها تكلفة الكهرباء أكثر.زيادة اسعار الكهرباء في مصر , اخبار مصر 12-12-2014

وأضاف اليماني، في تصريحات صحفية ، أن الوزارة تتخذ بعض الخطوات لتحسين استهلاك الكهرباء، وتحسين تقديم الخدمات للمواطن، مؤكدًا على أن الوزارة وضعت خارطة طريق جديدة للتعامل لتحسين الخدمات.

هذه التصريحات التى أثارت جدلا كبيرا وخوفا من معظم أبناء الشعب المصرى من زيادة جديدة محتملة فى الكهرباء في الفترة المقبلة . وهو ما نفاه اليمانى اليوم فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، مشيرا إلى أن الوزارة ملتزمة بالشرائح الجديدة التي اعتمدها مجلس الوزراء اعتبارا من أول يوليو الماضي والتي بدأ تطبيقها اعتبارا من يوليو 2014 والمنشورة على مواقع ‏‏الوزارة وشركاتها على الإنترنت والتي وضعت في اعتبارها مصالح محدودي الدخل والبعد الاجتماعي على مستوى البلاد.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق