أخبار مصر 15-12-2014 الإثنين من الصحف المصرية

صحف مصرية, اخبار مصرية

صحف مصرية منوعة نقدم لكم أهم عناوين الصحف الإخبارية على الصعيد المصري حيث نقدم لكم أخبار مصر 15-12-2014 الإثنين من الصحف المصرية.

أخبار مصر 15-12-2014

أخبار مصر 15-12-2014 الإثنين من الصحف المصرية

الأخبار عبارة عن اهم المقتطاف الجارية في مصر العربية وكذلك أخبار منوعة.

تشييع جثامين 12 من أبناء المطرية

شيع آلاف من أهالي منطقة العقبين بمدينة المطرية، في محافظة الدقهلية، جثامين 12 من أبنائها راحوا ضحية غرق مركب الصيد الخاصة بهم، في منطقة جبل الزيت بالبحر الأحمر، بعد أن صدمتهم سفينة ضخمة، أدت إلى انقلابهم.

وصلت الجثامين حوالي الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين، في 12 سيارة إسعاف، وسط دموع الأهالي وصراخ أسرهم ألما على فراقهم، وتعذر وضع جميع الجثامين في مسجد واحد، كما تم الاتفاق عليه، فتم تقسيمهم على 4 مساجد بالقرية، وبدأت رحلة بحث كل أسرة عن فقيدها، فيما تم تجميع جثامين من تربط بهم علاقة قرابة في مسجد واحد.

شاهد هنا :   تونس تغلق قناة تلفزيونية ل 'تمجيد الإرهاب'

الذهب يتراجع اليوم

تراجع الذهب، الاثنين، بعدما حقق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين وسط توقعات بأن الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) سيرفع قريبا أسعار الفائدة.

ويعقد المركزي اجتماعا هذا الأسبوع، وربما تدفعه البيانات الأخيرة التي أشارت إلى تحسن الاقتصاد لأن يتخذ موقفا أكثر تشددا.

فتوى «الهلالي»: صاحب «فكر منحرف» و«آراء شاذة» وافترى على علماء مسلمين

أثار الدكتور سعد الدين الهلالي، رئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر، غضب الأزهر والبحوث الإسلامية بفتواه، بأنَّ المسلم هو مَن سالَم، وليس مَن نطق بالشهادتين، بل لو نطَق شهادة “لا إله إلا الله” فقط صار – في زَعمِه – مسلمًا، وأن ليس شرطًا لدخول الجنة الإيمان بسيدنا محمد “صلى الله عليه وسلم”.

شاهد هنا :   قرارات رئيس الجمهورية اليمنية عبده ربه منصور 10-4-2013

من جانبه، عقد، اليوم، الأزهر الشريف جلسة طارئة لمجمع البحوث الإسلامية للرد على رأي سعد الدين الهلالي، معبرًا عن استياء علماء الدين من هذه الفتوى.

أخبار مصر 15-12-2014 الإثنين من الصحف المصرية

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.