أخبار مصر الجمعة 19-12-2014 عبر المواقع المصرية

اليوم نتقدم لكم عبر موقع الصفحة العربية بوضع اهم الأخبار اليومية عن مصر حيث نقدم لكم أخبار مصر الجمعة 19-12-2014 عبر المواقع المصرية.

أخبار مصر الجمعة 19-12-2014

أخبار مصر الجمعة 19-12-2014 عبر المواقع المصرية

تحطمت اليوم طائرة إماراتية مع طاقهما المصري في تمارين مشتركة مابين الإمارات ومصر, حيث إستشهد جميع طاقم الطائرة بعد تحطمها, وتم تشييع جثامين القتلى في الطائرة الإماراتية اليوم في جنازة مهيبة.

هذا وقد حضر الجنازة وزير الداخلية والفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وسفير الإمارات بالقاهرة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.


أعلنت مؤسسة الرئاسة أن اتصالا هاتفيا جرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، تم خلاله استعراض مجمل العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، فضلا عن التنسيق والتعاون الجاري بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة على صعيد مكافحة الإرهاب.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن الجانبين اتفقا على أهمية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين مع الحرص على تطويرها والارتقاء بها، خاصة في ضوء إدراك الولايات المتحدة لمحورية دور مصر في منطقة الشرق الأوسط، وأن تحقيقها للنجاح السياسي والاقتصادي سينعكس على المنطقة بأكملها.


طالب الكاتب محمد حسنين هيكل بوقف برنامج “على مسئوليتي للإعلامي أحمد موسى” بسبب انتقاده له.

وأكدت ذلك إحدى الجرائد اليومية في عددها اليومي، مشيرة إلى أن هيكل اتصل باللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس لشئون الامن والإرهاب وطلب منه وقف الحملة الإعلامية ضده.

وأضافت الجريدة أن هيكل طالب من جمال الدين وقف برنامج “على مسئوليتي” لأنها تنتقد تصريحاته.

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق