اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

وفاة عريس في الحديدة بسبب حبوب الفياجرا

X

بسبب حبوب الفياجرا ينتهي حفل زفاف الى ميتم وذلك في وفاة عريس في الحديدة بسبب حبوب الفياجرا في أحدى المناطق اليمنية “الحديدة”.

بسبب حبوب الفياجرا

بسبب حبوب الفياجرا

حيث جاء موعد زواج احد إبناء منطقة الحديدة في عرس مهيب وحفل رائع وتجهيزات من قبل أهل العروس والعروسة, وبعد العرس وبعد إنصراف الحضور ودخول الزوج الشاب الى زوجتة وخروج النساء والأهل من الغرفة ليتيحوا للزوجين الجلوس مع بعضهما.

العريس توجة الى احدى أدراج الدولاب الخاص به وتناول 5 حبوب دفعه واحده من حبوب الفياجرا وذلك لتقوية الحالة الجنسية لديه وتقوية رجوليتة أمام عروستة الجديدة.

وبالفعل كان ما أراد فقد أتمم مهامه على أكمل وجة ولكن بعد عدة ساعات شعر بضيق تنفس بشكل كثيف وذلك بسبب كثرة خفقان القلب.

إغمى على العريس في المنزل فتم إزعافة الى إحدى المستشفيات القريبة من المسكن للكشف عليه ومعرفة ماسبب الغيبوبة الي وقع فيها العريس, أهل العريس توقعوا بأنه حالة من التعب والإرهاق ولكن للأسف كان رد المشفى صادم للجميع.

حيث قال الدكتور المعالج للعريس بأن الشاب قد توفى بسبب تناول منشطات للدورة الدموية بشكل كبير, وتم توضيح ذلك من قبل العروسة بأنه قد تناول حبوب الفياجرا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى