برنامج آراب جوت تالنت الحلقة الاولى بث مباشر قناة MBC4 الان الحلقة الاولى Arabs Got Talent

برنامج آراب جوت تالنت الحلقة الاولى بث مباشر قناة MBC4 الان الحلقة الاولى Arabs Got Talent

ويبدأ الموسم الرابع من برنامج Arabs got talent السبت المقبل، والذي يضم في لجنة تحكيمه أحمد حلمى، السعودى ناصر القصبى، واللبنانيين على جابر ونجوى كرم.
كثيرة هي الأمور التي تتطرق إليها وفاء الكيلاني في الحلقة السادسة من الحُكم مع ضيفها علي جابر، فهذا الأخير تحدث عن مشاركته في برنامج Arabs Got Talent وعلاقته بالحكام،
شاركت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم”، في مهرجان الموضة بدبي، وتحديدًا في مول الإمارات، والذي تشارك فيه كضيفة شرف باعتبارها رمز للأناقة والجمال في الوطن العربي والشرق الأوسط.
“نجوى” تألقت بفستان أزرق داكن قصير، حيث تخلت عن الفساتين الطويلة التي تظهر بها في العديد من حفلاتها لتبدو كأيقونة جمال وسط الحفل، والتفت حولها كاميرات التصوير لالتقاط العديد من الصور لها.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة اللبنانية من تصوير حلقات تجارب الأداء لبرنامج “Arab’s got talent “، والذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، مع كل من “ناصر القصبي، علي جابر، أحمد حلمي.
نبذة قصيرة لمراحل برنامج “Arab’s got talent موسم 4 وستكون المرحلة الاولى حتى الرابعة والاخيرة

لأولى – مرحلة مقابلات:
تجرى في عدة دول ومدن عربية لانتقاء أفضل المواهب. على المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله. إذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.
الثانية – مرحلة المشاورات:
وهي مرحلة تصفيات، بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين أختاروهم في مرحلة المقابلات. مهمتهم انتقاء 48 متسابق لينتقلوا لمرحلة العروض المباشرة.
الثالثة – التصفيات نصف النهائية:
أفضل 48 متسابق اختارتهم لجنة التحكيم سيقدموا أفضل ما لديهم على مدى ستة حلقات تبث على هواء مباشرةً، ثمان مشتركين في كل حلقة. وهنا الجمهور في سائر أنحاء الدول العربية يشار ك عبر التصويت لموهبته المفضلة عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة. يبقى الثلاثة الأكثر تلقيا أتصالات ورغبة من قبل المشاهدين ولكن لا يتم أعلان تسلسل تلقي الأصوات. الأكثر تصويت ينتقل تلقائيا للحلقة النهائية والمتسابق الثاني تختاره لجنة التحكيم حسب رأيها الشخصي والثالث يغادر المسابقة.
الرابعة – الحلقة النهائية:
في الحلقة الأخيرة من السباق يتنافس فيها أفضل 12 موهبة عربية تأهلت من المراحل السابقة، والحكم فيها هو المشاهد العربي الذي سيصوت لمن يراه الأفضل ويستحق الفوز. وموهبة واحدة فقط ستفوز بالجائزة الكبرى المقدمة.وسيتم عرض البرنامج فى تمام الساعة 8  مشاهدة قناة ام بي سي.

POSTQUARE

Advertisement