حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا

فن

Advertisement

خبر جديد من أخبار الفنانين في خطوبة مي كساب حيث قالت الفنانة المصرية مي كساب في موقع صدى البلد حول حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا.

حقيقة خطوبة مي كساب

10418905_حقيقة خطوبة مي كساب من أوكا_5905518470854175047_n

حيث تم نشر خبر في مواقع الفن حول خطوبة مي كساب من الفنان الشعبي اوكا وتم تصوير احدى الصور للفنانة وهيا تؤشر إلى يدها هيا حاملة على يدها خاتم.

كشفت الفنانة مي كساب عن حقيقة ما نُشر مؤخراً عن خطوبتها من المطرب الشعبي “أوكا”، مؤكدة أن هناك قصة حب تجمعها به وتقول: “ما حدث أمس لم يُكن احتفالاً بالخطوبة، ولكنها كانت مفاجأة أعدها أصدقاؤنا المقربون بمناسبة شراء أوكا الشبكة لي، حيث احتفلوا بنا بإحدى الكافيهات، وحرصوا على نشر صورنا، فما حدث أمس كان احتفالا بسيطا وليس حفل خطوبة كما نُشر”.

وتضيف: “أصدقائي قرروا مشاركتي في هذا الحدث السعيد خاصةً، وأنهم يعلمون بأن وفاة والدتي وعدم تواجدها معي في هذه اللحظة امر صعب ومؤلم لي، لذلك قرروا الاحتفال بي، واريد ان أوجه شكري لهم ولجمهوري ايضاً الذي هنأني وعبر عن سعادته فور استماعه لهذا الخبر”.

شاهد ايضاً :   استقبال «حايك» في بلدة بشري بشمال لبنان , اخبار لبنان 26-4-2015 ,اخبار الفنانين

بينما قال مصدر مقرب من مي كساب لـFilFan.com إن الثنائي ارتبط منذ فترة، وكانا في انتظار الوقت المناسب لإعلان الخبر للجميع، قبل أن يقررا إعلانه للمقربين منهما في حفل صغير.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.