اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور خطوبة الفنانة مي كساب وصدى البلد ينفي خبر خطوبة مي كساب 22-12-2014

X

صور خطوبة الفنانة مي كساب وصدى البلد ينفي خبر خطوبة مي كساب 22-12-2014 , اخبار منوعة فنية لليوم الإثنين عن خبر وحقيقة خطوبة مي كساب من احد نجوم الغناء الشعبي اوكا.

صور خطوبة الفنانة مي كساب

صور خطوبة الفنانة مي كساب وصدى البلد ينفي خبر خطوبة مي كساب 22-12-2014

ألعديد من أصحاب المواقع الفنية الشركات الفنية مواقع التواصل ونشطاء الفيس بوك تداولوا خبر وصور للفنانة مي كساب وهيا ترتدي خاتم خطوبة وتأشر إلية مما يدل على خطوبتها.

حيث قالت المواقع الفنية والإخبارية عن خطوبة مي كساب بأنه تم من قبل أيام وتم الإحتفال بذلك بحضور العديد من الصديقات والأصدقاء لكل من اوكا والفنانة مي كساب.

نفي خبر خطوبة مي كساب

صور خطوبة مي كساب أخبار الفنانين 22-12-2014

على نفس الصعيد قالت مصادر مقربة إلى موقع صدى البلد بأن الحفلة لم تكن لأجل الخوبة ولكنها حفله عادية جمعتهم مع بعض, ولم يتم التصريح من قبل الفنانة مي كساب او الفنان الشعبي اوكا حول الخطوبة سواء عبر الإعلام او عبر حساباتهم على التواصل الإجتماعية فيس بوك او تويتر, حيث قالت بعض المواقع عن حقيقة خطوبة مي كساب بأنها فقط شائعة بعد إنزال صورة للفنانة على حسابها على الفيس بوك وهيا ترتدي خاتم.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى