اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مي كساب تؤكد خطوبتها على الفنان اوكا

X

بعد نشر خبر خطوبة مي كساب عبر المواقع والصحف والمجلات ونفي احدى المواقع الإخبارية خطوبة مي كساب من الفنان الشعبي اوكا.

مي كساب تؤكد خبر خطوبتها من الفنان الشعبي الشاب أوكا عبر صفحتها على الفيس بوك.

مي كساب تؤكد خطوبتها

مي كساب تؤكد خطوبتها

هذا وبعد تفاوت في الأراء في المواقع الالكترونية وفي مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر تخرج لنا الفنانة الشابة مي كساب وتؤكد خبر خطوتبها حيث علقت على صفحتها على الفيس بوك وكتبت مي كساب” – على صفحتها الرسمية– “بحبه جداً وهيكون أبو أولادي أن شاء الله، ربنا يجعلك زوج صالح ويجعلني زوجة صالحة“.

وقالت ميأنها في نهاية هذا اليوم السعيد توجه شكرها لجميع أصدقائها وجميع من هنئها بأن كلامهم أثر فيها وأشعرها أن هناك الكثير من الناس يحبوها ونظروا للموضوع بعين آدمية بعيداً عن الناس المرضى النفسيين.

وأكملت مي” – على صفحتها الرسميةأنها أشترت الشبكة ولكن لم تلبسها حتى الآن وستلبسها قريباً، مؤكدة أنه فرحة حياتها وحب عمرها والرجل الذي وقف بجوارها وساندها وأعاد لها بسمتها بعد وفاة والدتها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى