موت سام الأحمر بعض المواقع تنشر خبر موت ومقتل سام الأحمر واخرى تتحدث عن تدهور صحتة

نشرة بعض المواقع الألكترونية خبر موت سام الأحمر الي تم أسرة من قبل مليشيات الحوثي قبل أسابيع بعد إقتحام منزل صادق الأحمر”التفاصيل“.

موت سام الأحمر وحقيقة  وفاة سام الأحمر أخبار اليمن 24-12-2014

هذا وقد تناقلة المواقع خبر موت سام الأحمر حيث قالت في العناوين مقتل سام الأحمر.

موت سام الأحمر

موت سام الأحمر بعض المواقع تنشر خبر موت ومقتل سام الأحمر

المصادر الي قالت في تلك المواقع بأن الشيخ سام الأحمر قد أضرب على الطعام بعد إعتقالة وبعد إستخدام العنف معه والوحشية, مما اضرب عن الطعام في المعتقل الخاص باللجان الشعبية التابعة للحوثيين.

Advertisement

حيث كانت قد نشرة بعض المواقع عن تدهور صحة سام الاحمر بينما تم نشر خبر مقتل سام الأحمر في مواقع التواصل الإجتماعية, وذلك بعد اخذ صورة من نشر تعزيةعلى صفحة الشيخ حميد الأحمر ولم يتسنى التأكد من الخبر.

إشاعة خبر مقتل سام الأحمر , أخبار اليمن 21 ديسمبر 2014

هذا وكما تم ذكره في المواقع الألكترونية بأن هناك تكتم على الخبر في موت سام الأحمر وذلك لمعرفة تفاصيل موته, هل هو عن طريق إضرابة عن الطعام, ام عن طريق إستخدام العنف مما اودى بحياتة عن طريق تعذيبة.

بينما قال موقع مأرب برس بنقل سام الأحمر الى المستشفى بعد تدهور صحتة

نقل الشيخ سام الأحمراليوم الثلاثاء الى أحد مستشفيات العاصمة أثر تدهور حالته الصحية .

وقالت مصادر لـ ” مأرب برس ” ان سام الأحمر المختطف من قبل ميليشيا الحوثي منذ 3 اسابيع تدهورت حالته الصحية بشكل كبير جراء إضرابه عن الطعام احتجاجا على تعرضه لاعتقال مخالف للقانون ومنع زيارة محامية له او ذويه .

مشيرة الى ان الأحمر تعرض للتعذيب على أيدي ميليشيا الحوثي.

وكان مدير أمن المنطقة الغربية قد كشف مطلع الأسبوع الجاري، عن مصير الشيخ سام الأحمر، المحتجز لدى الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي بالمنطقة الغربية ، في ظل أنباء تداولها كثيرون عن وفاته في معتقله.

وقال المحامي والناشط الحقوقي سليم علاو المتكفل بمتابعة قضية الشيخ سام الأحمر، أنه توجه هو ومجموعة من الناشطين والمحامين الحقوقيين إلى المنطقة الغربية بعد الأنباء التي تحدثت عن وفاة الشيخ سام الأحمر.

وأوضح علاو أنهم لم يجدوا مدير أمن المنطقة الغربية، وأنه تم التواصل معه تلفونياً، والذي أفاد بأن الشيخ سام الأحمر في صحة وعافية، مطالباً إياهم بنقل هذا الكلام للرأي العام.

Advertisement

POSTQUARE