أحدث أخبار مصر اليوم الخميس 11-12-2014 من جريدة اليوم السابع

أهم أخبار مصر 24-12-2014 الأربعاء – مجلة الصفحة العربية

أخبار العالم

Advertisement

مرحباً بالجميع نقدم لكم اليوم بعض من بعض من عناوين من أهم أخبار مصر 24-12-2014 الأربعاء  لشهر ديسمبر من العام 2014 عبر مواقع اخبار مصرية.

أخبار مصر 24-12-2014

أخبار مصر اليوم الخميس 11-12-2014 من جريدة الجمهورية
أخبار مصر اليوم الخميس 11-12-2014 من جريدة الجمهورية

البابا يؤيد خروج والإفراج عن مبارك

أعرب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن تأييده الإفراج عن مبارك بعد أن قضى 4 سنوات في السجن، بسبب عمره، وحسن ما فعله خلال فترة ولايته.

وأضاف تواضروس، في حوار له مع صحيفة “الموندو” الإسبانية، أن الأقباط نعموا خلال 3 عقود من حكم مبارك بالسلام، والمجتمع المصري تعرض لحالة من الغليان خلال حكم مرسي، ورفض المواطنين النظام الديني.

أخبار الأهلي المصري 24-12-2014

ألقت قوات الأمن،اليوم الثلاثاء، القبض على 17 من أولتراس الأهلي، بعد قيامهم بدخول مقر النادي الأهلي بالجزيرة لحضور مباراة القمة في كرة السلة بين فريقي الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها بدون جمهور.

وقال مصدر أمني لـ “وكالة أنباء الشرق الأوسط” إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد قيام مجموعة من عناصر الأولتراس باقتحام مباراة كرة السلة التي كانت تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ،بالرغم من أن المباراة كانت دون جمهور.

مدارس الشرقية في اجازة السبت من جديد

قال هشام السنجري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه تم اعتماد يوم السبت إجازة رسمية لجميع المدارس بالمحافظة.

السلطة تحتجز الشيعة المشاركين في العراق في الحسينية

احتجزت سلطات مطار القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، أعضاء الوفد الشيعي المصري المشارك في أربعينية الإمام الحسين بمدينة كربلاء العراقية، والذي ضم 30 شخصا.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.