ألتخلص و التعافي من تحديث قوقل البطريق وتحسين ترتيب موقعك مجتمع سيو

ابو مرام LSG سيو أرشفة ألتخلص و التعافي من تحديث قوقل البطريق وتحسين ترتيب موقعك ومسك الكلمات في قوقل وتصدر النتائج مرة أخرى بعد تدهور نتائج موقعك او إزالتها من نتائج البحث.

التعافي من تحديث قوقل البطريق

ألتخلص و التعافي من تحديث قوقل البطريق وتحسين ترتيب موقعك ومسك الكلمات في قوقل

حديثنا اليوم هو حول المواقع الي تأثرة من تحديث البطريق 3 الأخير من التحديث السادس الي تم الإعلان عنه في وقت سابق, حيث تأثرة العديد من المواقع العالمية سواء كانت العربية أو الأجنبية بهذا التحديث.

وها نحن هنا نعود إليكم في مقال جديد عبر الصفحة العربية بتقديم أحدى النصائح المهمة الي ينبغي إلى كل صاحب شركة أو صاحب موقع أن يطبقها وذلك للتخلص من التحديثات المستمرة الأن من تحديثات البطريق.

طرق التخلص من تحديث جوجل البطريق

قبل أن نفكر في تحسين الموقع في محرك البحث بعد ضرب المواقع من قبل البطريق ومشاهدة النتائج والتحدث الى الكثير من الاشخاص والتعديلات الكثيرة في الموقع بدون جدوى, لذلك علينا أن نتبع بعض هذه النصائح :

شاهد ايضاً :   سياسة قوقل للمحتوى العربي لاتطبق !! ارشادات مشرفي المواقع جودة البحث
  • معرفة المروابط السيئة “الباك لينك المخالف” الي تم نشرة وربطه بالموقع سواء كان عن طريق التعليقات على المدونات أو المنتديات وكذلك عن طريق بيع وشراء الروابط النصية بين المواقع أو التبادلات النصية المنتشرة هذه الأيام بين المواقع.
  • إستخدام إحدى المواقع الي تعطيك الروابط القادمة إلى موقعك وتحليل تلك الروابط حيث يمكنك إستخدام إحدى المواقع المعروفة وهيا مواقع Linkdetox وأيضا moz.com/researchtools   وكذلك المواقع المتخصصة في هذه الأمور MajesticSEO وAhrefs, حيث يمكنكم من إستخدام هذه الأداة ومعرفة الروابط المخالفة القادمة إلى الموقع وتحليلها يدوياً ووضعها في ملف خاص بك بك وذلك لإستخدام التنصل للروابط والتخلص من الروابط المخالفة.
  • إزالة الروابط يدوياً من قب المواقع الأخرى المرتبطة بك أو عن طريق المواقع الأخرى عن طريق الإتصال بهم وطلب إزالة الموقع الخاص بك من على الموقع, قد يطلب البعض مبلغ من المال وذلك للتخلص من الرابط الخاص بك من على الموقع وذلك رح يكلفك بعض المال للقيام بهذه الخطوه.
  • تجميع الباك لينك كاملاً كما تحدثنا سابقاً وهيا المواقع الي لم تستطيع أن تتخلص منها يدوياً ووضعها في ملف والتنصل منها.
  • عليك بإضافة محتوى فريد للموقع الخاص بك والإبتعاد عن النسخ واللصق بشكل عام وذلك لتحسين الموقع الخاص بك , وعليك ايضاً عن تبتعد عن النشر في هذه الفترة بأي شكل من الأشكال في المواقع الاخرى او المنتديات او المدونات, كما عليك ان تترك الربط بين المواقع الخاصه بك او مواقع أخرى.
  • إستخدام مواقع التواصل الإجتماعية لنشر تدويناتك عليها بطريقة رائعه وسليمة ومشاركة المعلومات معهم.
  • الصبر وعدم الإستعجال في النتائج حيث أن اداة التنصل تأخذ وقتها للتخلص من جميع الروابط الي تم طلب التنصل منها وذلك على حسب الكمية والمواقع المرسلة.
  • في الأخير عليك بجودة المحتوى ثم جودة المحتوى فهيا الوحيدة الي رح تؤهلك الى تحسين ترتيبك في محرك البحث والصيدرة على النتائج وكذلك لكسب ثقة الزوائر لموقع.
شاهد ايضاً :   سيو تحديث ارشادات طلبات اعادة النظر "ارشادات قوقل"
[success]نتمنى لكم اطيب الأوقات معنا ونسعد بأي إستفسار[/success]
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق