أخبار الأردن 25-12-2014 داعش تأسر طيار اردني معاذ صافي الكساسبة

من أهم الأخبار اليوم الخميس في الأردن هيا الأخبار الي تم تناقلها يوم أمس عن إسقاط داعش لإحدى الطائرات الأردنية في سوريا وأسر الطيار معاذ صافي الكساسبة.

أخبار الأردن 25-12-2014 داعش تأسر طيار اردني معاذ صافي الكساسبة وتعاطف الشعب الأردني والرئاسة الملكية الأردنية للطيار الي تم أسرة من قبل داعش في سوريا.

داعش تأسر طيار اردني معاذ صافي الكساسبة

حيث تناقلة مواقع تابة لجماعة داعش في سوريا خبر أسر الطيار الأردني الكساسبة البالغ من العمر 26 عام وإلتقاط صور الأسر.

 

داعش تأسر الكساسبة طيار اردني

هذا وقد كانت دعوات في المجتمع الأردني المتصف بالعشائرية التكافلية طالبت بضرورة الوقوف إلى جانب الكساسبة باعتباره «بطلا وأسير وطن»، كما حرصت الحكومة على إعلان التعاطف مع الطيار الأسير ومع عائلته.
والطيار الكساسبة يقطن في بلدة عي بمحافظ الكرك جنوب الأردن، وهو متزوج منذ 5 شهور فقط. ونقل عن والد الطيار «صافي الكساسبة» أن آخر المعلومات التي وردت إليه تقول إن ابنه محتجز الآن في أحد مساكن الرقة، دون أن يسمي المصادر التي نقلت إليه المعلومة. وذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أبلغته بخبر إسقاط طائرة نجله في سوريا وأنها تبذل جهدها لإعادة الطيار معاذ إلى أرض الوطن.
يذكر أنه بعد أن استولى التنظيم على أسلحة في العراق طرد مقاتلوه معظم المسلحين المنافسين من المحافظة السورية في وقت سابق هذا العام، وسيطروا على عدد من القواعد العسكرية الحكومية خلال فصل الصيف، ومن بينها قاعدة جوية.

شاهد هنا :   تتوالى الانشقاقات في صفوف الجيش السوري حيث بلغ 220 جنديات وشرطيا في درعا وريف دمش

أخبار الأردن 25-12-2014 داعش تأسر طيار اردني معاذ صافي الكساسبة

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.