التخطي إلى المحتوى

الشيخ عائض القرني يشن هجوماً قوياً على ضاحي خلفان


شن عائض القرني الداعية الإسلامي المعروف عائض القرني هجوماً حاداً على الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي على ضوء تحذيرات ضاحي خلفان من مخطط إسلامي للسيطرة على دول الخليج العربي سيتم تنفيذه في الكويت أولاً في عام 2013.

وقال عائض القرني أن ضاحي خلفان إما أن يكون مرتبط بإيران وفلول النظام المصري السابق والموساد الإسرائيلي.

ويرى عائض القرني ان الاستخبارات الإسرائيلية هي التي تدفع ضاحي خلفان للإدلاء بتصريحات من هذا النوع؛ بهدف إثارة أزمة في الخليج العربي، من أجل تحقيق هدف يتمثل بالحيلولة دون ان تقدم الدول الغربية المساعدة لدول الربيع العربي.

وصف عائض القرني ضاحي خلفان بأنه مجرد رجل أمن وحراسات للمؤسسات السياحية، ولا ينبغي الاهتمام به وبتصريحاته وإعطاؤه حجماً يفوق حجمه الطبيعي.

وهناك أنه من الممكن أن يكون بقايا فلول الأجهزة الأمنية واستخبارات النظام المصري السابقهي التي يستند عليها ضاحي خلفان خاصة وأنها متغلغلة في النظام الأمني الإماراتي .

أما الرأي الثالث فهو أن إيران تستعمل ضاحي خلفان كأداة للانتقام من “إخوان مسلمين سوريين” رفضوا اقتراح طهران بالتراجع عن تأييدهم للثورة السورية مقابل مناصب مهمة في سورية.

وعبّر عائض القرني عن أسفه من لاستهداف الإسلاميين في الإمارات في الشهور الأخيرة،مؤكداً أن ضاحي خلفان وأمثاله هم من يقفون وراء ذلك.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.