مباراة الزمالك وإنبي 25-12-2014 وتصريح مستشار الزمالك

في مباراة غير متوقعة تم الفوز على الزمالك من قبل فريق إنبي يوم أمس الخميس 25 ديسمبر 2014 حيث كانت مباراة الزمالك وإنبي 25-12-2014 وتصريح مستشار الزمالك.

حيث صرح مستشار الزمالك بأن الحكم ومدرب الفريق إنبي يتسخدم السحر والشعوثة, كما امر مدرب الفريق الزمالك بالإنسحاب من المباراة ولكن الفريق رفض وواصل المباراة بكل قوة وتحمل.

فريق الزمالك من المدربين تحدثوا بأن هناك مخالفات من قبل الحكام بأنه اخطأوا مرتين في المباراة الاولى بعد اخذ الكرة بالإستطام به وتسجيل الهدف الأول والخطاء الثاني في ضربة الجزاء.

محتويات

مباراة الزمالك وإنبي 25-12-2014

مباراة الزمالك وإنبي 25-12-2014

خسارة مباراة اليوم هى الأولى للزمالك هذا الموسم، فالأبيض أضاع صدارة الدورى من بين يديه عقب الهزيمة بعدما كان الصراع منحصرا بينه وبين إنبى طوال الفترة الماضية لينهى الفريق البترولى لعبة القط والفار مع الزمالك وينفرد بصدارة الدورى برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك الذى أصبح يحتل المركز الثانى برصيد 31 نقطة.
شاهد ايضاً

تمارين الأكتاف كيف تضخيم وتكبير الأكتاف بطريقة صحيحة

موضوع مميز :   اخبار نادي الزمالك : الزمالك لا تحتاج لاعب خط الوسط مصر عبد ربه
هذا وقد خسر الزمالك من قبل من قبل فريق الأهلي حيث كانت هناك مباراة الاهلي والزمالك حيث سجل الزمالك في مرمى الأهلي هدف وحيد بينما الفريق الأخر سجل 4 أهداف على مرمى الزمالك.

مشاهدة ألأهداف في مباراة الزمالك وإنبي 25 دبسمبر 2014

هذا وقد حلل احدى المللين بالقول حول هزيمة الزمالك أما إنبي:

قال “الشناوي” أن باسم مرسى قد دفع حارس مرمى إنبي مما جعل الكرة تسقط من يديه وليحتسب عاشور الكرة على الزمالك.

موضوع مميز :   اهداف مباراة الهلال والزمالك في السوبر السعودي المصري 2:1

وتابع مسئول تطوير التحكيم بالإتحاد الدولي “الفيفا” أن القرار الثاني لحكم مباراة الزمالك وإنبي كان صحيحاً أيضاً بعد الخطأ الذي إرتكبه أحمد على مهاجم القلعة البيضاء.

وعن ركلة الجزاء المحتسبة لإنبي ، أكد “الشناوي” أن ركلة الجزاء صحيحة بعد تدخل مدافع الزمالك أحمد سمير، أما ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك فلم تكن واضح ولكن قد تكون غير صحيحة لعدم وجود خطأ ظاهر من مدافع النادي البترولي.

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More