أخر مستجدات أخبار مصر 26-12-2014 اليوم الجمعة

من الأخبار اليومية من الاخبار المصرية والصحف المصرية نقدم لكم  4 ربيع الأول 1436 أخر مستجدات أخبار مصر 26-12-2014 اليوم الجمعة.

 أخبار مصر 26-12-2014

أخر مستجدات أخبار مصر 26-12-2014 اليوم الجمعة

حيث نعرض عليكم هنا أهم الأخبار والمستجدات على الساحة المصرية اليومية خلال اليوم ويوم أمس الخميس.

صور من حادث الصحاري اخبار مصر 26/12/2014

صور حادث تصادم مروع شهده طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بين 20 سيارة في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس، وأقول شهود العيان في الحادث.

Advertisement

في البداية قالت سمية صالح، إنها كانت تسير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بطريق السلمانية، وكانت الشبورة المائية تحجب الرؤية عن الطريق، وفجأة حدث إنقلاب لسيارة نقل، بعد انفجار إطارها، وبعدها توقفت بالسيارة على جانب الطريق، بعدما سمعنا أصوات ارتطامات متكررة، وجدت بعدها أن ما يقرب من 20 سيارة مصطدمة والجثث ملقاء على جانبي الطريق.

بينما قال عصام عازر، إن “وزارة الصحة أفادت بأن عدد القتلى 15، في حين أن ما شاهدته أكثر من ذلك بكثير”، موضحا أن الشبورة المائية تسببت في الحادث، وبسبب السرعة الجنونية نتجت عنها الكم الهائل من السيارات، والمصابين والقتلى.

وكان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي شهد صباح أمس الخميس، تصادم بين 18 سيارة بسبب الشبورة المائية، فانتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث واستمع لشهادات شهود عيان، الذين قالوا إن مقطورة كانت تسير على الطريق، قبل سقوط “كونتينر” كان على متنها بسبب انفجار أحد الإطارات، ما تسبب في انقلابها بعارض الطريق.

 

لم يتمكن قائدو السيارات القادمة من الخلف من رؤية المقطورة المقلوبة بسبب كثافة “الشبورة”، فاصطدمت 7 سيارات أخرى، تبعتها باقي السيارات.

 أسعار رحلات التذاركر الى العمره في مصر

صرح شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية بـ”مصر للطيران” بأن الشركة طرحت أسعار رحلات عمرة هذا العام تبدأ من 2500 جنيه من القاهرة إلى جدة و2700 من القاهرة إلى المدينة المنورة، وبحد أقصى 3400 جنيه للاتجاهين، وذلك فى خلال فترة إجازة منتصف العام، والتى تشهد أعلى فترات الطلب على مدار العام.

فوز الزمالك على الأهلي في عام 2015

قال الفلكي، أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتعرض لمحاولة اغتيال في الفترة من منتصف ديسمبر الجاري وحتى منتصف يناير 2015.

 

POSTQUARE

Advertisement