أخبار اليمن 27-12-2014 إقتحام الحوثيين لمدينة تعز

أخبار العالم

Advertisement

أخبار اليمن 27-12-2014 إقتحام الحوثيين لمدينة تعز حيث تعتزم جماعة الحوثي المسلحة إقتحام مدينة تعز الليلة 25-12-2014 وذلك للصيدرة على المدينة.

إقتحام الحوثيين لمدينة تعز

أخبار اليمن 27-12-2014 إقتحام الحوثيين لمدينة تعز

إنتشار عسكري وأمني وسط المدينة : الحوثيون يحشدون الآن لاقتحام مدينة تعز من المدخل الشرقي والغربي.

قال مصدر مطلع في تعز لـــ”الرأي برس أن ميليشيات الحوثي المسلحة تحاول الليلة إقتحام مدينة تعز من المدخل الشرقي.

هذا وتشهد البلاد الكثير من المشاكل والفوضى بعد دخول الحوثيون الى العاصمة صنعاء وفرض سيطرتهم على الكثير من المناطق والمرافق الحكومية.

 

الناطق الرسمي في وزارة الدفاع يصرح

اوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد سعيد محمد الفقيه بان وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم ليس له اي حساب أو صفحات على شبكة التواصل الاجتماعي سواء في (الفيسبوك او تويتر ولا يتعامل بصورة مباشرة أوغير مباشرة مع وسائل الاعلام المختلفة الا عبر قنوات الاعلام العسكري والرسمي وقال الناطق الرسمي بان وزير الدفاع يثمن تثمينا عاليا دور وسائل الاعلام الوطنية سواء الاعلام الرسمي او الاهلي والحزبي في جانب تعاطيه الايجابي مع كل ما يعتمل في القوات المسلحة من اجراءات واصلاحات ومعالجات تهدف الى استعادت دور ومكانة الوات المسلحة كمؤسسة وطنية رائدة ولاؤها لله ثم للوطن والشعب بعيدة عن كل الصراعات والتجاذبات السياسية والحزبية .

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة وسائل الاعلام للاضطلاع بدورها الوطني والتاريخي في هذا الظرف الحساس الذي يمر به الوطن وتغليبها لمصالح الامة العليا على ما عداها من مصالح وحسابات لا ترتقي الى مصاف القضايا الوطنية الكبرى التي يناضل من اجلها شعبنا وقواته المسلحة في المرحلة الراهنة .

شاهد ايضاً :   الحوثيون: إسقاط طائرة في صنعاء من أخر اخبار اليمن 13-12-2015 صحافة نت قناة المسيرة

كما نبه الناطق الرسمي في سياق تصريحه الى عدم التعامل مع الصفحات المزورة باسم وزير الدفاع على شبكة التواصل الاجتماعي , محذرا من ذلك سيقود القائمين عليها ومروجيها الى المسائلة القانونية.

رابط الخبر

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.