اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

من هو مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني اعتقال مصطفى المومري تيك توك انستقرام

معلومات حول مصطفى المومري

X

مصطفى المومري شاب يمني اثار ضجه كبير خلال الأونة الأخير وذلك بعد صعوده بشكل كبير وتصدره اليوتيوبر اليمني من حيث المشاهدة اليومية والإسبوعيه فمن يكون وماهي قصة عرس المومري.

العديد من اليوتيوبر في العالم يشتهرون من خلال نشر مقاطع الفيديو سواء كانت تعليمية او ترفيهية وكذلك مقاطع فيديو سخرية وغيرها من الفيديوهات التي يتم نشرها بشكل كبير عبر الموقع الأول عالمياً من حيث المشاهدة والمقاطع للفيديو ” يوتيوب”.

مصطفى المومري ببجي تعليقات مصطفى المومري مصطفى المومري الخمس مصطفى المومري يهاجم الفنانين مصطفى المومري في الجبهه مصطفى المومري الايجار مقاطع مصطفى المومري مصطفى المومري ديسكو حلال. https://arabpage.net/3821/mustafa-al-moumry/

من هو مصطفى المومري

من هو مصطفى المومري اليوتيوبر اليمني اعتقال مصطفى المومري تيك توك انستقرام 1
مصطفى المومري

مصطفى المومري هو شاب يمني يعيش في اليمن وتحديداً في العاصمة اليمنية صنعاء, يعيش بشكل طبيعي وحياة طبيعية وعاش في ظروف صعبه نوعاً ماء إلى ان فتح القناة الخاصة به على اليوتيوب.

من خلال مقاطعه على اليوتيوب ونشرها من خلال تطبيقات واتس اب وكذلك صفحات على الفيس بوك وهو الذي جعل له دفعه كبيرة من خلال تلك المنشورات والشيرات لبعض الفيديوهات الخاصة به وإنتشاره بعدها.

ويحظى المومري بالعديد من المتابعين وتمكن من كسر حاجز 100 الف متابع ليتبعها بشكل متسارع معدد المتابعين والمشاهدات المتزايده للفيديوهات التي ينشرها حتى وصل لأكثر من 900 الف متابع خلال وقت قصير. https://arabpage.net/3821/mustafa-al-moumry/

مقال مرتبط: صور فيديو عرس مصطفى المومري

سبب شهرة مصطفى المومري

اما حول سبب شهرة مصطفى المومري فتعود إلى الفيديوهات التي يتم نشرها عبر قناته على اليوتيوب بشكل ترجلي ودون اي تنظيم وتفكير, وكذلك اطلاق بعض الكلمات الخادشة من قبله وهو الذي تسبب في انتقاده بشكل كبير وتسبب ايضاً في شهرته اكثر.

شاهد ايضاً: معنى اليوتيوبر

وكان المومري قد انتقد العديد من الشخصيات وكذلك بداء في نشر بعض الفيديوهات التي يعتبرها البعض انها تنويريه في مجال الدين الإسلامي, ونشر بعض النصائح والتفسيرات خلال مسيرته. https://arabpage.net

عرس مصطفى المومري

واما حول عرس مصطفى المومري فكان العرس الذي يعتبر العرس الأول في اليمن من حيث التواجد الكبير والجمهور الكبير الذي حضر إلى عرسه لمشاركته فرحته من كل محافظات اليمن للحضور الى العاصمة اليمنية صنعاء.

وبسب الحضور الكبير الغير متوقع والإزدحام الكبير في احدى قاعات الأعراس في صنعاء تم توجيههم إلى ساحة السبعين في صنعاء ليكون العرس الأول والأكثر شعبية الذي تناولته العديد من المواقع الإلكترونية والإخبارية والقنوات الفضائية.

سبب الغاء عرس المومري

وكانت هناك بعض الأحاديث حول سبب توقف والغاء عرس المومري وتناولت الأخبار حول اعتقال المومري واخرون يتحدثون عن اعتقال مصطفى المومري وايقاف العرس من قبل السلطات في صنعاء وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل المومري نفسه.

وأوضح ان السبب حول ايقاف العرس هو بسبب عدم تمكنهم من تنظيم الجمهور الكبير الذين حظروا حفل زفافه, وخرج لهم من خلال بث مباشر تم بثها عبر قناته على اليوتيوب وكذلك على القاعه بإعتذاره للجميع وشكره للحظور.

حساب مصطفى المومري

للشاب اليمني الذي اصبح من مشاهير اليوتيوبر في اليمن وعرفه الكثيرون من خلال مقاطعه حسابين في اليوتيوب حساب رسمي والذي تجاوز 900 الف متابع وقناة احتياطيه تجاوزة 200 الف متابع.

وتحظى قناته بالعديد من المشاهدات وبدأت القناة في  تاريخ الانضمام: 17‏/02‏/2019 ولها من المشاهدات  78,098,102 مشاهدة الى تاريخ كتابة الخبر اليوم 17 فبراير 2020.

تيك توك مصطفى المومري

بعد ان تم حبس مصطفى المومري من قبل الجهات الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء, رجوع مصطفى المومري إلى السوشيال ميديا والإبتعاد عن الشتم في فيديوهاته لبعض الشخصيات.

وإنتقل إلى جانب اليوتيوب إلى تطبيق تيك توك , حيث بداء بشكل كبير وقوي وإشتهر بشكل كبير, وحصد العديد من المتابعين والداعمين الذين يقومون بدعه بشكل كبير.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]في الأخير نتمنى لكم عبر موقعنا الصفحة العربية ان نكون قد وضعنا لكم شيء بسيط حول اليوتيوبر اليمني والذي سوف يتم تحديثه خلال الأيام المقلة.[/box]

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى