اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم رتون في اللغة العربية

معنى اسم رتون في اللغة العربية

معنى اسم رتون في اللغة العربية والمعجم العربي وهي من الكلمات الغير مستخدمة بشكل كبير في الوطن العربي وهو ماسوف نتعرف عليه من خلال موقعنا الصفحة العربية تابعونا.

من الكلمات والأسماء ومعاني الكلمات سوف نتعرف على إحدى الكلمات التي يتم الحديث عليها وهي كلمة رتون فماذا تعني هذه الكلمة.

معنى اسم رتون

معنى اسم رتون في اللغة العربية 2

اسم رتون هي كلمة يتم استخدامها بشكل ضئيل في الوطن العربي وتعني الشحمَ بالعجين وذلك في المعجم العربي والقاموس العربي((معجم الكلمات تحديث الرابط 26-9-2020)).

كما يتم الحديث عنها بأنها (خلطه به.( الراتين ): ( انظر: راتين ).( المِرْتَنَةُ ): الخُبْزَة المُشَحَّمة. ( ج ) مَرَاتِن. الرَتْنُ: الخلط، ومنه المِرْتَنَةُ. * رتن يرتن: رتنا).

ماهو اصل الكلمة

الكملة كما تحدثنا تأتي من الأصل العربي ويتم الحديث بها من قبل الخبازين او الجزارين ويتم الحديث عن الخبز التي تكون مشحمه سواء الخبز او العجين.

وهناك الاف الكلمات التي يتم الحديث عليها ويمكنكم التعرف على تلك الكلمات والمعاني من خلال موقعنا والبحث من خلال البحث على الكلمات المراد التعرف عليها.

X

التعليقات

  1. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه الانشوده تسلموا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *