أخبار العالم

علياء المهدي تعلن انها من البلاك بلوك

علياء المهدي تعلن انها من  البلاك بلوك

صورة عليا المهدي

تصريح الشابة المصرية الي ثارت الجدل بتعريها في الشوارع

علياء المهدي تعلن بكل فخر انها من ” البلاك بلوك

عبرت المدونة المثيرة للجدل والسخط من اطياف كثيرة من الشعب المصري العارية ” علياء المهدي ” انها سعيدة بالعنف الدائر في البلاد .

جاء ذلك في تغريدة نشرتها علياء في حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” تويتر ” حيث كتبت : أفتخر بأننى من المشاركين فى “البلاك بلوك”، تحية وكرامة لكل إنسان يطالب بالحرية حتى لو كان الثمن حياته .

الجدير بالذكر ان المدونة علياء اثارات الكثير من اللغط حول تصرفاتها وكلماتها التى تكسو بالسياسة حيث دعت فيما سبق باحتلال قصر الاتحادية وقتل الرئيس محمد مرسي وكل الإخوان والسلفيين لانهم سبب خراب مصر على حد قولها .

كما اشتهرت علياء المهدي بنشر صور اباحية لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الاشهر ” فيس بوك ” ومنذ اسابيع قليلة قامت علياء بالتظاهر عارية امام سفارة مصر بالسويد حيث تعتبر علياء ان التعري هو وسيلة للتظاهر والتعبير عن الرأي وقد تم تقديم بلاغات ضدها بتهمة ازدراء الاديان وإهانة الرئيس محمد مرسى ووضعها على قوائم ترقب الوصول والتى اكدتها تحريات النيابة بانها انضمت لمنظمة أجنبية تنادى بحرية المرأة في دولة السويد وقامت بتصوير نفسها عارية وبجوارها أخريات..

الجدير بالذكر ان علياء المهدي ولدت في 16 نوفمبر 1991 م وهي طالبه فى كلية الاعلام فى الجامعه الأمريكيه فى القاهرة وقالت علياء انها تركت الدراسة لتهديد والديها بعدم دفع مصاريفها فشعرت انهم يريدون التحكم في حياتها .

[Total: 0    Average: 0/5]

علياء المهدي تعلن انها من البلاك بلوك

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.